مجوهرات الخريف التي يمكنك ارتدائها الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر 2021
مجوهرات الخريف التي يمكنك ارتدائها الآن
مقالات ذات صلة
فساتين قصيرة يمكنك ارتدائها في الخريف
صيحات مجوهرات الخريف: يمكنك البدء في ارتدائها الآن
صيحات الخريف التي يمكنك ارتدائها بدلاً من الجينز

عندما نبدأ في توديع الصيف، حان الوقت للدخول في موجة جديدة من صيحات الخريف التي لا تزال مناسبة للطقس، احصلي على بداية سهلة الآن من خلال إضافة الشوكر وروابط السلسلة وأقراط الأزرار والمزيد من أحدث الأساليب الجديدة، الطازجة من على منصة العرض.

في عروض الأزياء الرقمية بالكامل، تعتبر مكملات الزي هي الأبطال، مما يمنح لمسة إضافية من الرقي والأناقة القادرة على تحديد المظهر، من بين الاتجاهات التي يجب تحديدها مجوهرات منحوتة Schiapparelli: غريب الأطوار، مجموعة من الأعمال الفنية تمثل تكريماً حقيقياً لمؤسس ماركة Elsa الذي أحب هذه الملحقات بجنون، بدلاً من ذلك، يستعير أنطونيو ماراس تقاليد سردينيا الخاصة به ويعيد صياغتها من خلال صنع أقراط منحوتة من الفضة والخرز المرجاني المستوحى من الرموز المحلية.

في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، تبنت العديد من العلامات التجارية أيضاً اتجاه المجوهرات ماكسي، تقدم Balmain أقراطاً ضخمة ومذهلة للغاية إلى المنصة وتغمز إيزابيل مارانت في العرقية مع باندانا فضية محبوكة وأقراط مستوحاة من الثقافات البعيدة ويقدم Loewe أساور جلدية بأبعاد محفوفة بالمخاطر، تقدم جيفنشي أيضاً قلادات سلسلة طويلة إلى المنصة، بينما تفسر Fendi الاتجاه في إصدار غريب الأطوار، مما يضفي لمسة خاصة على المظهر.

تسلط عاصمة الموضة الإيطالية الضوء أيضاً على عودة التسعينيات مع عرض أزياء Dolce & Gabbana: انتصار للإبداعات الغريبة "القائمة" على اللؤلؤ أو السلاسل التي أصبحت فساتين حقيقية.

القي نظرة خاطفة على موضة المجوهرات التي نتطلع إليها ونضمن أن ملابسك ستشعر بارتفاع أكبر، حتى لو كنتِ ترتدين شورت قصير وقميص بدون أكمام.

مجوهرات بشكل أزهار

لا تضفي الأزهار إشراقة على يومك فحسب، بل إنها تجعل كل شيء أفضل، نحن نعلم أن هذا صحيح لأن العلامات التجارية مثل Y / Project و Richard Quinn و Miu Miu و Moschino تزين إطلالاتها على المدرج بمجوهرات مستوحاة من النباتات.

قلادات شوكر

يعود نمط العقد هذا إلى آلاف السنين إلى بعض الحضارات الأولى في العالم، عندما كانت المجوهرات مصنوعة من أجود المواد والمجوهرات الفخمة، قيل إنها تستحضر قوى خاصة، سريعاً إلى الأمام حتى عام 2022 ولا يزال الشوكر بأسلوب الأزياء،  يمكن أن يؤدي تنوعها إلى تحويل أبسط الملابس، مع الاتجاه الذي تقوده العلامات التجارية مثل Area و Chanel و McQueen و Mugler و Fendi.

أقراط الزر

هذا الاتجاه لطيف كزر، بالمعنى الحرفي للكلمة، تتميز هذه الأزرار الضخمة بسحرها الغريب الذي تفضله أليساندرا ريتش وجيه دبليو أندرسون ولانفين وسان لوران، لا تجر قدميك وتقفز على هذا النمط اليوم.

أشكال أنبوبية

هذا الاتجاه اللافت للنظر ليس لضعاف القلوب، هذا هو السبب في أن المصممين الجريئين مثل Mode و Balmain و Chloe و Proenza Schouler قدموا هذه الأشكال المنتفخة أسفل مدارجها.

الأطواق المضفرة

كانت الأطواق تسيطر على لعبة المجوهرات لبعض الوقت، لكننا نرى نسخة ملتوية تكتسب قوة هذا الخريف، الأطواق المضفرة كلاسيكية تماماً مثل الإصدار العادي، كما أثبت ذلك بوتيغا فينيتا وروكساندا وميسوني وأولا جونسون، استثمري في زوج اليوم واعلمي أنه من المحتمل أن تحبيه إلى الأبد.

مجوهرات حجر الراين

اشتهرت أحجار الراين في الثمانينات وعادت إلى مدارج بالمان وغوتشي وإيزابيل مارانت ومارين سيري.

اللآلئ الحديثة

تمسكي بلآلئك، لأن العلامات التجارية مثل Dior و Givenchy و Prabal Gurung و Simone Rocha أكدت أن الأحجار الكريمة موجودة لتبقى، كان الأسلوب مخصصاً في السابق للمناسبات المتطورة ولكنه الآن يناسب الملابس اليومية، حيث تم تصميمه كأقراط باروكية متدلية وسلاسل أقنعة وأكثر من ذلك.

مجوهرات الحلقات

نأمل ألا يفوتك أحدث جنون المجوهرات: سلاسل الارتباط، أنتِ تعلمين أنه رائع لأن العلامات التجارية مثل Bottega Veneta و MSGM و Max Mara و Off-White عرضته بسهولة مع الملابس اليومية، بغض النظر عن المواد أو المعدن المفضل لديكِ، تقدم مجوهرات سلسلة الحلقات ميزة معينة لم تكن تعلمين أنكِ بحاجة إليها.

مجوهرات لافتة للنظر 

هل توقعت سيلين وفندي وجيفنشي وفالنتينو أننا سنحتاج إلى بعض الإلهام الكبير في الأسلوب هذه الأيام؟ إذا كان الأمر كذلك، فشكراً جزيلاً لهم على الحلي الخاصة بهم، اخرجي من منطقة الراحة المعزولة وجرب قلادة كبيرة الحجم لإضفاء الإثارة على ملابس الاسترخاء الخاصة بك.