محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 سبتمبر 2020
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

نشر الفنان محمد الشرنوبي، في حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور جديدة تجمعه بزوجته ظهرا فيها في لقطات رومانسية من جلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر، وعلق عليها الشرنوبي بكلمة: "حبيبتي".

 زوجة محمد الشرنوبي

في شهر يونيو الماضي، أعلن الفنان المصري زواجه من رندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وكتب الشرنوبي في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً
بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

جددت المنتجة سارة الطباخ خلافها مع الفنان محمد الشرنوبي، الذي أعلن زواجه خلال الفترة الماضية، ونشرت بيان، حذرت فيه الشركات من التعامل معه، في أي تعاون فني، وأن شركتها هي صاحبة الاستغلال الفني والمالي الوحيد للشرنوبي.

جاء ذلك بعد إعلان محمد الشرنوبي عن إذاعة أغنية فرحه، والتي قدمها لزوجته رندا رياض،  بعنوان قلبي ارتاح، ونشرت شركة روتانا على صفحتها تنويه لإذاعة الأغنية وهو ما اعتبرته الطباخ انتهاك للعقد المبرم بين شركتها وبين محمد الشرنوبي، مجددة الخلاف والتهديد، الذي كانت قد بدأته بعد انفصال خطبتهما.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبى أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت بكثافة خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولة مسلسل كإنه إمبارح إلى جانب كل من الفنانة رانيا يوسف، خالد أنور، وهدى المفتي، ويعرض له حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة أمينة خليل و وهالة صدقى و نهير أمين و من إخراج مريم أبو عوف وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Habebti ❤️❤️❤️

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار