محمد رمضان صعيدي في مسلسل "موسى" يقع في غرام فتاة فرنسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
محمد رمضان صعيدي في مسلسل "موسى" يقع في غرام فتاة فرنسية
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده
نجيب ساويرس ينتقد نهاية مسلسل "موسى" لمحمد رمضان: مخيبة للآمال
بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته

في سرية تامة بدأ تصوير مسلسل "موسى" المقرر أن يخوض منافسة درامية في رمضان 2021، وبدأت تصوير مشاهد نجوم العمل باستثناء محمد رمضان بطل المسلسل الذي يتواجد في دبي.
وذكر موقع "المصري اليوم" أن مسلسل "موسي" تدور أحداثها في حقبة الخمسينات والستينات حول رحلة صعود شخص يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده وينتقل إلى القاهرة ويقع في غرام فتاة فرنسية.
والجدير بالذكر أن مسلسل «موسى» يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلاً من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، أمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج لمحمد سلامة.
وفي صعيد أخر نشر محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة لقطات أثناء توقيعه عقد شراكة مع المؤسسة السعودية عبدالصمد القرشي وعلق قائلاً:" بسم الله توكلنا على الله"، مع أعلام ثلاث بلاد عربية "مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية"
كما نشر رمضان مقطع فيديو أثناء زيارته إلى مطعم الشيف التركي بوراك في دبي، وسط احتفاء كبير به من قبل معجبين قد تواجدوا في المطعم أثناء زيارته.
وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "من دبي الساحرة يوم رائع مع أصدقائي الأعزاء".
وتابع:" اخي الكبير الشيخ إحسان عبدالصمد القرشي ورجل الأعمال اللبناني صلاح سكر ورجل الأعمال الإماراتي طاهر النوهي ومحمد حمادي وسمير شمخه ومصمم الازياء نمر سعادة في مطعم الشيف العالمي بوراك".
وأضاف:"وصدفة رائع لمقابلة صديقي اللاعب الإسباني سلجادو وعائلته بعد مبارتنا في المغرب العام الماضي".