خطأ غريب يقع فيه صناع مسلسل "أبو عمر المصري"...شاهدوه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مايو 2018
خطأ غريب يقع فيه صناع مسلسل "أبو عمر المصري"

مازال الجمهور يرصد أخطاء مسلسلات رمضان 2018، ليكون آخرها ما تم رصده في مسلسل "أبو عمر المصري"، حيث اعتبره البعض إنه خطأ غريب من شدة ساذجته.

شاهدي أيضاً: صور الجمهور يرصد خطأ ساذج في مسلسل "الرحلة"!    

وجاء الخطأ المرصود في مسلسل "أبو عمر المصري"، في مشهد لأحمد عز بطل العمل، حيث ظهر في لقطتين متتاليتين ولكن مع اختلاف وجوه الممثلين الموجودين حوله، الأمر الذي لاحظه الجمهور بشدة.

وأبدى البعض استغرابه من الوقوع في مثل هذا الخطأ الساذج، إلا أن البعض برر الأمر إلى إنه ربما ضيق الوقت هو السبب لهذا الخطأ الغريب.

خطأ غريب يقع فيه صناع مسلسل "أبو عمر المصري"
هذا ليس الخطأ الأول الذي يتم رصده في مسلسل "أبو عمر المصري"، فقد سبق وكشف الجمهور خطأ في الحلقة الخامسة، والتي ظهر ضمن الأحداث جهاز كاسيت من المفترض أن يكون من موديل أواخر الثمانينات، حيث كانت اللقطة تدور أحداثها في أواخر الثمانينات عندما كان فخر الدين طالباً بكلية الحقوق وتم إلقاء القبض عليه، وأراد وكيل النيابة أن يجعله يسمع تسجيلاً لشهادة أحد زملائه ضده.

أما الخطأ الذي لاحظه المشاهدون، فهو أن جهاز الكاسيت كان من موديل حديث - أي بعد عام 2010 - لأن الجهاز كان عليه لاصقة تفيد بأنه يتضمن خاصية إضافة وحدة إدخال USB متضمنة ملفات صوتية، كما أن الجهاز كان يتضمن مخرجاً للتوصيل بوحدة USB، وهو ما لم يكن متاحاً أبداً قبل الألفية الجديدة بعد ثورة التكنولوجيا الأخيرة وظهور الأجهزة الذكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار