الأسطورة: دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب على كليب أغنيته الجديدة

مشاهير أثاروا استفزاز الجمهور بعد استعراض ممتلكاتهم الفخمة

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

  • الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

في إحصائية لموقع جوائز الموسيقى العالمية، world music awards، عبر قناته على موقع يوتيوب، حول الفنانين الأكثر مشاهدة، تفوق الفنان محمد رمضان على عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو دياب وتامر حسني.

 ونشر محمد رمضان في حسابه الشخي على موقع إنستقرام فيديو بأغنية "نمبر ان"، وظهر في الصورة الموجودة على الفيديو تفوقه  في إحصائية موقع الميوزك أوورد عن عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي منهم أصالة، إليسا، محمد حماقي، عمرو دياب، تامر حسني.

 وتفوق محمد رمضان على النجوم السابقين بـ3 مليارو41 مليون مشاهدة فيما حصد الفنان عمرو دياب على 974 مليون فيما حصل تامر حسني على مليار 480 مليون.

محمد رمضان يجسد حياة أحمد زكي

يستعد الفنان محمد رمضان على تقديم السيرة الذاتية لرئيس جمهورية السينما، الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بعنوان الإمبراطور.

ونشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.

حسمت المخرجة كاملة أبو ذكري، موقفها من إخراج مسلسل “الإمبراطور”، والذي يتحدث عن سيرة حياة النجم الكبير أحمد زكي، وسيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت “كاملة” عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا، وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه”.

وتابعت: “عشان الناس اللي بتتصل عشان تعمل كاستينج، أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي، وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا، وده لسه السيناريو ماتكتبش”.