هذه حقيقة شراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي وشقيق هيثم زكي يعاتبه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
هذه حقيقة شراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي وشقيق هيثم زكي يعاتبه

أعلن رامي بركات شقيق الفنان هيثم احمد زكي عن موقفه، من تجسيد الفنان محمد رمضان للسيرة الذاتية للنجم الراحل احمد زكي.
شقيق هيثم أحمد زكي يعاتب محمد رمضان

أبدى شقيق هيثم احمد زكي موافقته على تقديم محمد رمضان للسيرة الذاتية لاحمد زكي، ولكنه عاتب الفنان الشاب لأنه لم يستأذن من ورثة الراحل قبل أن يعلن عن إقدامه على هذه الخطوة، وفقاً لتصريحه لخبر أبيض.

وأضاف شقيق هيثم احمد زكي أنه كلف محاميه بلال عبد الغني من أجل الاتفاق مع محمد رمضان والكاتب وحيد حامد، فيما يتعلق بتنفيذ السيرة الذاتية لاحمد زكي.

شقيق هيثم أحمد زكي
كما أكد محامي شقيق هيثم احمد زكي بأن موكله ليس لديه مانع من تجسيد شخصية احمد زكي، بشرط أن يتم الانتهاء أولاً من الإجراءات القانونية وحفظ الحقوق المادية للوريث قبل بدء تصوير العمل، بحسب تصريحه للجمهورية.

قصة شراء محمد رمضان لشقة احمد زكي

من ناحية أخرى، أعلن محامي شقيق هيثم احمد زكي عن ترحيبه بشراء محمد رمضان لشقة احمد زكي القابعة في منطقة المهندسين، إذا كان لديه الرغبة في ذلك، مشيراً إلى أن الفنان الشاب يدرك بالتأكيد قيمة منزل الراحل وتاريخه الفني، كما أنه من الممكن أن يصور فيه بعض المشاهد الخاصة بمسلسله المقرر تنفيذه.

أحمد زكي
تعليق محامي شقيق هيثم احمد زكي جاء بعد تداول أخبار تفيد بأن محمد رمضان يرغب في شراء شقة احمد زكي.

يذكر أن محمد رمضان أعلن عن تجسيده لشخصية احمد زكي، في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن المنتظر عرضه في رمضان 2021.

واستنكر محمد رمضان، الهاشتاج الذي تصدر موقع التغريدات القصيرة، تويتر في بلاده، يُشير إلى أنه أفضل من الفنان الراحل أحمد زكي، بالتزامن مع إعلانه تجسيد شخصية الأخير في عمل درامي.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مساء يوم أمس الأحد، مقطع فيديو وهو يُقلد الفنان الراحل أحمد زكي بأحد البرامج، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بتعليق:"اللقاء ده من ٨ سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي  في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ومع انتشار الهاشتاج الذي يُفضل محمد رمضان عن أحمد زكي تمثيلياً غرد الفنان المصري نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر بـ:"نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف، فعمل هاشتاج مستفز (رمضان أفضل من أحمد زكي)، طبعاً يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دي".