محمد هنيدي يكشف عقدته بسبب حفل عمرو دياب وهوية رمضان مبروك الحقيقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
محمد هنيدي يكشف عقدته بسبب حفل عمرو دياب وهوية رمضان مبروك الحقيقية

كشف الفنان محمد هنيدي عن بعض الأسرار الخاصة في حياته، وفي مشواره الفني خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم على قناة cbc، وتحدث عن عقدة نفسية أصابته في بداية مشواره الفني بسبب حفل للفنان عمرو دياب، كما كشف هوية المعلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي قدمها في فيلم ومسلسل بنفس الاسم.

من هو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الحقيقي؟

أكد النجم محمد هنيدي، أنه استعد لأداء شخصية الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بصورة كبيرة، وأعد لهذه الشخصية العُدة، ولكنه كان يخشى ان يفشل في تحدث اللهجة الفلاحي، وأن تخرج بجودة أقل من طريقته في الحديث باللهجة الصعيدية التي نجح في تقديمها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم عسكر في المعسكر.

أكد محمد هنيدي أن شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، هي الأقرب إلى قلبه من بين كل الشخصيات التي لعبها، مشيراً إلى أنه استوحى الشخصية من أحد أقاربه القدامى، والذي كان يعمل في مجال التربية والتعليم.

أوضح هنيدي أن شخصية رمضان مبروك تم تعديلها درامياً، لتواجه مواقف ومشاهد لم يقابلها قريبه ولكنها كانت قريبة من لهجته وصراحته وطريقته حتى امتلاكه للدراجة وارتداء البدلة الصيفي الشهيرة.

أكد هنيدي أن تركيبة رمضان مبروك أبو العلمين، مخزونة في ذاكرة المصريين، فهو المعلم القوي الذي يقدس التعليم ويخشى على الطالب، ويمكنه أن يوبخه وفي نفس الوقت لا يغضب منه.

أحمد زويل يدعو منى الشاذلي لمشاهدة فيلم محمد هنيدي

أكد الفنان محمد هنيدي أنه سعد كثيراً برد فعل العالم المصري الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء أحمد زويل، وقد تنامى إلى علمه أنه حضر فيلمه رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

الأمر الذي أكدته الإعلامية منى الشاذلي، والتي أوضحت أنه دعاها لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينما، إذ لم تكن قد شاهدته بعد.

وقالت منى الشاذلي إن أحمد زويل أخبرها أنه دخل فيلماً، لم يتوقف فيه عن الضحك كما أنه أُعجب بتفاصيل الشخصية التي ذكرته بمعلمين الماضي في مصر، مشيرة إلى أنه كان يقصد فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

شخصية فتاة الليل في جاءنا البيان التالي

أجاب محمد هنيدي عن استعداده لتقديم شخصية فتاة الليل التي تنكر فيها في فيلم جاءنا البيان التالي الذي عرض في عام 2001، وكيف استطاع إتقانها بهذه الطريقة.

أوضح هنيدي أنه لم يحضر للشخصية قبل ظهوره بها، وطلب من الماكيير والإعداد أن يتم تجهيزه أولاً، وبعد ذلك سيفكر في طريقة تحدثه، وهو بالفعل ما حدث لتحقق الشخصية نجاحا كبيراً.

أكد محمد هنيدي أن مشهد سقوط السرير والذي شاركه فيه الفنان الراحل طلعت زكريا، لم يكن ضمن المشاهد المكتوبة في السيناريو، وعندما سقط السرير خشي أن يتوقف التصوير، ولكن المخرج سعيد حامد أكمل المشهد وأضافه إلى بقية الأحداث.

عقدة محمد هنيدي بسبب حفل عمرو دياب

حكى محمد هنيدي موقفاً صعباً عاشه، أثناء عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، حيث كان يتجول في العجمي بالإسكندرية، فوصل إلى نقطة زحام.

أوضح هنيدي أن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كان يعرض في سينما سمر مون بالعجمي، بالتزامن مع خروج حضور حفل للفنان عمرو دياب أمام السينما، وتصادف مرور هنيدي بسيارته بين الجمعين.

فوجئ محمد هنيدي بانقضاض الجماهير عليه لحظة مروره وكشف هويته، الأمر الذي أصابه بفزع حقيقي أو ما يُسمى فوبيا الجماهير، وحاول الهروب منهم، ليراه صاحب أحد المحلات التجارية ويدعوه للاختباء بداخل المحل.

أكد محمد هنيدي أن المحل تم تكسيره بالكامل، وقضى وقتاً صعباً في انتظار الشرطة حتى استطاعت إخراجه في أمان، وأصيب بفوبيا من الموقف لمدة لا تقل عن شهرين، كلما رأى مجموعة من الجماهير يصاب بالفزع حتى تمكن من مغالبة خوفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار