2 مليون دولار عن الإعلان الواحد حقيقة أرباح عمرو دياب في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
2 مليون دولار عن الإعلان الواحد حقيقة أرباح عمرو دياب في رمضان 2023

ظهر الفنان عمرو دياب خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديمه إعلاناً جديداً لصالح شركة فودافون العالمية، حيث كشفت الشركة عن مشاركة النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي وعائلته زوجته وأولاده على أنغام أغنية بصوت الهضبة.

إعلان فودافون رمضان 2023 شكراً من هنا لبكرة

هذه ليست المشاركة الأولى له مع شركة فودافون، حيث قدم عمرو دياب سلسلة من الإعلانات، كانت الأبرز من بينهم أغنية شكراً من هنا لبكرة والتي لاقت رواجاً كبيراً بعد عرضها في رمضان الجاري، حيث حظي الإعلان بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

وبدأ النشطاء ورواد السوشيال ميديا بتداول الأغنية، حيث تصدرت التريند في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والفيس بوك، لكن ما أثار فضول المتابعين هو أجر الفنان عمرو دياب في هذا الإعلان.

أجر عمرو دياب في إعلان فودافون رمضان

فيما يتعلق بأجر الفنان عمرو دياب في إعلانات رمضان 2023، أكدت مصادر مطلعة أنه حصل مقابل تقديمه لأغنية إعلان شكرا لشركة فودافون، حوالي 2 مليون دولار.

وتعتبر شركة فودافون من أبرز الشركات العالمية في مجال الاتصالات والتقنية، فهي تتواجد في العديد من الدول حول العالم، وتتميز كل عام بتقديم إعلانات مختلفة وجذابة خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة أبرز النجوم المصريين سواء لاعبي كرة القدم أو فنانين أو مغنيين.

ويظل الإعلان محفوراً في أذهان الجماهير التي تتداوله للعديد من السنوات، حيث ما زالت إعلانات فودافون خلال السنوات الماضية يستمع إليها المتابعون ويتداولوها كل عام مع اقتراب شهر رمضان.

إعلان عمرو دياب في رمضان 2023

وإعلان فودافون ليس الوحيد للفنان عمرو دياب في رمضان، بل طرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية تعالى كأغنية دعائية عن تجمع سكني شهير وهو الإعلان الثاني لعمرو دياب خلال موسم إعلانات رمضان 2023، كما اعتقد البعض أنه تقاضى نفس أجر إعلان فودافون وهو الأجر الذي يتعدى المليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار