محمد رمضان يرد على مقارنته بنور الشريف في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
محمد رمضان "رجل وقور" يرفض الغناء في "جعفر العمدة"

تحدث الفنان محمد رمضان عن أحدث أعماله مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يشارك من خلاله في دراما الموسم الرمضاني هذا العام، موضحاً بعض النقاط التي أُثير حولها الجدل في المسلسل.

محمد رمضان يرد على الاتهامات

رد محمد رمضان على الانتقادات التي وُجهت له بشأن تقليده للفنان الراحل نور الشريف، من خلال تعدد الزوجات في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي تزوج فيه 4 نساء.

وقال محمد رمضان في تصريح إلى ET بالعربي: "شيء عظيم وشيء أفتخر به إن اسمي يتحط في جملة واحدة مع نجم كبير زي نور الشريف، لكن الزوجات الأربعة في المسلسل مش النوع الرئيسي للدراما".

محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"

وأكد رمضان على مدى الاختلاف بين الفكرتين موضحاً: "المشروعين مختلفين تماماً، اللي عمله أستاذ نور نوع دراما جيد وعظيم، لكن مسلسلي نوع تاني".

سبب عدم غناء محمد رمضان

على الرغم من تقديم 3 أغانٍ خاصة بمسلسل "جعفر العمدة"، وتحديداً أغنية "أنا قادر" التي قارب عدد مشاهداتها 4 مليون مشاهدة على يوتيوب، فإن محمد رمضان لم يقدم أي منها رغم نجاحه في الغناء.

وأوضح محمد رمضان السبب في ذلك لافتاً إلى أن نوع المشروع لا يسمح بذلك، مشيراً إلى أن شخصية "جعفر العمدة" رجل وقور بحكم مكانته كقاضي عرفي في منطقة السيدة زينب العريقة، لذا لا يناسبه الغناء في المسلسل.

ويكمن السبب الآخر الذي أشار إليه محمد رمضان في تصريحه هو أن الغناء مختلف عن التمثيل، وتحدث عن ذلك قائلاً: "خط الغناء مختلف تماماً عن خط التمثيل، أنا فاصل الاتنين تماماً عن بعض، بحس إن المغني ده شخص والممثل شخص تاني خالص".

محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة"

يشارك محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"، ويتميز بالتيمة الشعبية التي يتصف بها في أغلب أعماله، إذ تدور قصة العمل في سياق درامي شعبي اجتماعي حول شخصية جعفر العمدة التي يؤديها الفنان، ولديه شركة مقاولات ومتزوج عدة نساء.

تتصاعد أحداث المسلسل من خلال العديد من الصراعات، كما يكابد العمدة مأساة تستمر عدة سنوات بسبب اختطاف ابنه، والمسلسل من بطولة منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، هالة صدقي، أحمد داش، وإخراج محمد سامى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار