محمد رمضان يرد على اتهامه باستغلال ترافيس سكوت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
محمد رمضان يرد على اتهامه باستغلال ترافيس سكوت

علق الفنان محمد رمضان على التشابه بين البوستر الدعائي لفيلم ع الزيرو الذي نشره مؤخراً مع بوستر ترافيس سكوت واتهام البعض له باستغلال التريند بعد إلغاء حفل الأخير في مصر.

محمد رمضان يرد على اتهامه باستغلال ترافيس سكوت

وأكد محمد رمضان خلال مؤتمر صحفي للعرض الخاص لفيلم ع الزيرو أنه لا يعلم بالتشابه بين البوسترين ولم يكن يريد استغلال ترند ترافيس سكوت.

وقال محمد رمضان: "أنا كتبت حاجة مشتقة من إنستجرام.. أن العرض  الخاص الساعة 7، الفانز بعتولي الصورة وعجبتني فكرة إن اسمي مكتوب بشكل فروعوني".

وأوضح محمد رمضان: :"بعدها قرأت أنه بوستر لـ ترافيس سكوت، مخدتش بالي والله، ومشفتش مكنش قصدي، لما أوصل البيت هدقق فيه وأشوفه".

وأشار محمد رمضان أنه اكتسب خبرة كبيرة من الحياة وأنه لن يكون مندفعاً مثل أي وقت مضى، موضحاً أنه الآن أصبح الأعلى أجراً بين نجوم جيله في الوطن العربي.

محمد رمضان يكشف سبب إطلاق لقب نمبر وان

ورد محمد رمضان على سبب تسميه نفسه نمبر وان دائماً، قائلاً: "ليه محمد رمضان نمبر وان؟.. صعب أنا اللي أجاوب عليها، لما قلتها في أغنية كانت في فترة صعبة في مشواري، ومكنش في شوية اعتراض ببعض الحقائق، مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا إنه مش أعلى مشاهدة، كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي".

وأضاف: "رديت لأني كنت شاب صغير، النهاردة مهما يحصل مستحيل اندفع النهاردة بكبر وبتعلم، في دليل مرئي ومسموع أن أنت في الشارع بتسمع أكتر نجم مذكور في الشارع، دا دليل مسموع أن أكتر واحد بيتكلم عنه، أنا أعلى أجر في الوطن العربي، دا دليل مادي".

ولفت إلى أن هناك أشياء لا يتخطاها الجمهور وتعتبر دليلاً على النجاح، معلقاً: "عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي أنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي.

يذكر أن فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار