محمد رمضان يرد على جدل خضوعه لعمليات تجميل بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
محمد رمضان يرد على جدل خضوعه لعمليات تجميل بطريقته الخاصة

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الأخبار التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حول خضوعه لعملية تجميل غيّرت من ملامح وجهه.

محمد رمضان ينفي خضوعه للتجميل بطريقته

ونفى محمد رمضان أخبار خضوعه لعمليات تجميل بطريقته الخاصة، إذ نشر رمضان عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة له وهو طفل صغير، لينفي إجراءه أي عملية لتكبير شفاهه بالبوتكس قائلًا، إن شفتيه كانتا أكبر منه شخصيًا في ذلك الوقت.

وأضاف أن الرجال في صعيد مصر، وهو مسقط رأسه، لا يجرون عمليات تجميل، وأوضح محمد رمضان، أن تعليقه يأتي ردًا على "الأخبار الكاذبة" كما وصفها.

وجاء في تعليق رمضان على الصورة: "وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، ردًا على الأخبار الكاذبة"، وأرفقها بوسم #الرجالة_الصعايدة_مابيعملوش_عمليات_تجميل.

محمد رمضان يرد على جدل خضوعه لعمليات تجميل بطريقته الخاصة

محمد رمضان يثير عاصفة من الجدل من بيروت للقاهرة

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، أثار عاصفة من الجدل بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية، من قِبل المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، وكذلك حصوله على لقب "سفير الشباب العربي".

وبعد انتشار الخبر، وتأكد مصادر صحافية عدة من إمكانية شراء هذه الشهادة بالمال، أكد عباس مرتضى، وزير الثقافة اللبناني، في تصريحات له أنّ "الوزارة لم تتدخل في انتقاء المكرّمين من قبل لجنة جائزة أفضل الدولية التي يمنحها المركز الألماني الدولي، ولا نعرف المعايير التي على أساسها اختاروا المكرّمين"

وأوضح أنّ «دور الوزارة في هذا التكريم لم يتعدَّ دور الرعاية التي طلبها المركز بشكل رسمي منا، ونحن أرسلنا المدير العام للوزارة الدكتور على الصمد ليمثل الوزارة حضورياً فقط لا غير»، لافتًا إلى أنّ «وزارة الثقافة اللبنانية ليس لديها صلاحيات إعطاء أي دكتوراه فخرية أو أي ألقاب أو أوسمة رسمية. هذه تُعطى من قبل رئاسة الجمهورية والجامعة اللبنانية الرسمية في البلاد".

كان رمضان، قد وجه رسالة شكر لوزير الثقافة اللبناني، في أعقاب منحه الجائزة، ونشر صورًا عبر حسابه على "انستغرام"، مع تعليق "شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني للرعاية و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني لحضور تنصيبي #سفير_الشباب_العربي ومنحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي من مركز الثقافي الألماني في #لبنان من مهرجان #أفضل".​​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار