محمد رمضان يرد بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
محمد رمضان يرد بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة

رد النجم محمد رمضان بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة، وذلك عندما حل ضيفاً على برنامج "مساء DMC "، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC.

محمد رمضان يرد بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة

واستعرض محمد رمضان من خلال الحلقة المجوهرات التي كان يتزين بها، حيث شرح أنه يرتدي دبلة الزواج الغالية جداً على قلبه، وخاتماً أهدته له زوجته بالإضافة إلى مجوهرات ماسية سوداء ترمز للقارة الإفريقية التي ينحدر منها وأنه فخور بانتمائه لها.

ثم تطرق النجم المصري المثير للجدل للانتقادات التي يتعرض لها لارتدائه خواتم ماسية وملابس باهظة طوال الوقت، موضحاً أن ارتدائه للألماس يرمز لطموحه، كما أنه يرمز لقارته التي يتم استخراج الماس منها، وكذلك لمناهضة العنصرية.

وأوضح محمد رمضان أنه لا يكترث بالانتقادات طالما يؤدي واجباته من زكاة لدفع للضرائب لمساعدة المحتاجين، وبالتالي فهو لا يشعر أن تصرفاته خاطئة أو مستفزة لأحد.

محمد رمضان يثير الجدل بهدايا وأزياء فاخرة

وأثيرت حالة من الجدل مؤخراً بعد الكشف عن سعر الجاكيت الأنيق الذي ارتداه محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق أغنية الجديدة "ياحبيبي" من قلب مدينة دبي، حيث بلغ سعره 30 ألف دولار أي حوالي نصف مليون جنيه مصري.

كما نشرت بعض الحسابات عبر "انستقرام" بعض اللقطات التي يظهر فيها محمد رمضان داخل أحد المطاعم الفاخرة في دبي، حيث كان يتناول كأساً من الماء المنقوع فيه قشور الذهب، مثيراً موجة جديدة من الانتقادات ضده.

كما نشر النجم المصري مقطع فيديو عبر "ستوري انستقرام"، وهو يستعرض من خلاله الهاتف المغطى بالذهب الذي أهداه له معجب إماراتي وحرص على حفر اسمه عليه "محمد رمضان نمبر 1"، وظهر كذلك وهو يتفحص روب استحمام مطرز بخيوط ذهبية كان قد تلقاه كهدية خلال زيارته الأخيرة لدبي، ليتلقى وابلاً من للانتقادات بسبب حرصه مؤخراً على استعراض ممتلكاته الباهظة أمام الجمهور. 

محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية للإمارات

وقد أهدى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مؤخراً الفنان محمد رمضان التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات، وذلك تزامناً مع تصوير الأخير لأغنيته الجديدة "يا حبيبي" في دبي، حيث كتب محمد رمضان منشوراً عبر حسابه على "انستقرام" قال فيه: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان

وأعلن النجم المصري مؤخراً أنه سيخوض السباق الرمضاني الجديد لموسم 2021 بمسلسله "موسى"، بدلاً من مسلسل "الامبراطور" الذي كان ينوي تقديمه متقمصاً شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وسيؤدي محمد رمضان من خلال مسلسله شخصية خُط الصعيد في مسلسل موسى، والذي كان أحد أشهر المجرمين في تاريخ مصر، وأثار الرعب في منطقة الصعيد بعد تشكيله عصابة من المطاريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار