محمد رمضان يناشد قناة MBC لحل مشكلة عرض مسلسل البرنس فماذا حدث!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
محمد رمضان يناشد قناة MBC لحل مشكلة عرض مسلسل البرنس فماذا حدث!
مقالات ذات صلة
بعد ضيف شرف الجزء الأول.. ترشيح إياد نصار ضمن أبطال «الاختيار 2»
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
نجم مسلسل بـ100 وش يجري عملية جراحية بعد تعرضه لحادث قوي

ناشد الفنان محمد رمضان قناة  إم بي سي MBC وتطبيق شاهد بحل مشكلة عرض مسلسل البرنس، وذلك بعد أن نبهه أحد متابعيه محمد رمضان بأن المسلسل الرمضاني الذي يقدمه هذا العام ضمن خريطة المسلسلات الرمضانية لا يعمل على التطبيق.

وكتب محمد رمضان في تغريدة له: "رجاء من الكيان المحترم MBC وتطبيق شاهد حل مشكلة عرض البرنس في أقرب وقت".

محمد رمضان يناشد قناة MBC لحل مشكلة عرض مسلسل البرنس فماذا حدث!

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس هو أحد المسلسلات الرمضانية هذا العام والذي نجا من شبح التأجيل بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، والذي فرض سيطرته على عدد كبير من المسلسلات وتسبب في تأجيل عرضها وخروجها من السباق الرمضاني لهذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من الفنانة اللبنانية نور، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، رحاب الجمل، أحمد داش، روجينا، أحمد زاهر، وإدوارد وعدد من نجوم الفن والدراما.

مسلسلات رمضان 2020

نجت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات  إلى جانب انتقادات لبعض الفنانت اللاتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

محمد رمضان

عادة ما يثير محمد رمضان حالة من الجدل بأعماله التليفزيونية التي يقدمها، واستقبل الجمهور هذا العام مسلسل البرنس ما بين مؤيد ومعارض، حيث ششهد ترحيباً من البعض فيما استقبله البعض بحالة من السخرية معتبرين أنه يكرر نفس الأحداث باختلاف اسمه في المسلسل، وكان من بين التعليقات الساخرة التي قابلها محمد رمضان خلال الأيام الماضية: "أول فنان بيسرق مسلسلاته من نفسه".

وفي الحلقة الثالثة توفي والد محمد رمضان في المسلسل، وهو ما دفع المشاهدون للبحث في المسلسلات التي قدمها خلال المواسم الرمضانية السابقة معتبرين أن رمضان يخصص الحلقة الثالثة من كل مسلسل رمضاني لوفاة والده.

ولم يكن مسلسل البرنس هو المسلسل الوحيد الذي واجه انتقادات بسبب تكرار رالأحداث أو أي عامل آخر، وإنما كان للمسلسل فرصة تانية نصيب من الانتقادات بسبب ظهور ياسمين صبري في مشهد خروجها من حادث عنيف بمكياج كامل.