محمد زيدان يعترف بالسبب الحقيقي وراء انفصاله عن مي عز الدين

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020
محمد زيدان يعترف بصراحة بسبب انفصاله عن مي عز الدين
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور
مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر
مي عز الدين تتحول لدمية باربي بهذه اللقطات بسبب قصر قامتها

تحدث محمد زيدان نجم المنتخب الوطني السابق بأسباب انفصاله عن الفنانة مي عز الدين، وذلك خلال وجوده ضيفاً في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.


محمد زيدان ومي عز الدين

نفى محمد زيدان ما يتردد بأن ارتباطه بمي عز الدين جاء محاولة منه لنسيان زوجته الدنماركية وقتها، مشيراً إلى أنه كان منفصلاً عنها من الأساس قبل علاقته بالفنانة المصرية بـ 4 شهور تقريباً.

وأضاف محمد زيدان أن مي عز الدين كانت في ذلك الوقت صديقته، وبدأت العلاقة بينهما تتطور بشكل سريع حتى انتهت بإعلان الخطوبة.

وعن سبب انفصاله عن مي عز الدين، قال محمد زيدان أسباب عدة دفعت لقرار فسخ الخطوبة منها اختلافات في وجهات النظر، وعمل مي الفني وسفره وإقامته في ذلك الوقت في ألمانيا.

وشدد محمد زيدان على أن انفصاله عن مي عز الدين تم بكل حب ورقي، وبينهما علاقة صداقة حتى الآن وود.


محمد زيدان يكشف سبب اعتزاله المبكر

من ناحية أخرى، كشف محمد زيدان سبب اعتزاله لكرة القدم المبكر، وهو أنه اتخذ قراراً خاطئاً عندما قرر الرحيل عن الدوري الألماني، مما أدخله في مشاكل جمة مع ناديه وتفاقم الوضع فاضطر للرحيل إلى البوندزليجا، نافياً ما تردد بأن السهر كان السبب في اعتزاله اللعب.

وتابع محمد زيدان حديثه بأنه عندما كان يلعب في الدوري الألماني والدنماركي لم يكن يسهر، ولكن بسبب طبيعة الحياة في مصر كان يسهر مع زملائه في معسكر المنتخب الوطني، ولكن لم يكن هذا سبب اعتزاله بأي شكل من الأشكال.