محمد عبد الرحمن وأوس أوس يقلدون دينا الشربيني وروبي في إعلانهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
محمد عبد الرحمن وأوس أوس يقلدون دينا الشربيني وروبي في إعلانهما
مقالات ذات صلة
مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في ثانية واحدة
نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ليست نجمة شباك
دينا الشربيني في إفطار جماعي مع أبطال مسلسل قصر النيل

نشر الفنان سليمان عيد فيديو طريف عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستجرام" ظهر فيه مع نجوم مسرح مصر كل من محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد أسامة "أوس أوس" في نسخة ساخرة أخرجها كريم محمود عبد العزيز من إعلان روبي ودينا الشربيني الأخير.

أوس أوس وتوتا يقلدان النجمتين من المنزل

ومن داخل المنزل وبطريقة مضحكة قلد أوس أوس وتوتا الإعلان الذي اجتمع فيه كل من روبي ودينا الشربيني وعرض في موسم رمضان 2021، ولاقى شعبية وانتشار كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

دينا الشربيني ومسلسل "قصر النيل"

تشارك الفنانة دينا الشربيني من خلال دراما رمضان 2021 في مسلسل "قصر النيل".

تجسد دينا الشربيني شخصية لها أبعاد لمعاناتها منذ طفولتها حيث تتعرض لحوادث قدرية، مثل وفاة والدها وحياتها في منزل خالها وفقدان والدتها،  فتقوم بشخصية كاميليا وه شخصية لا تنسى أبداً ما حل بها، ولكنها تعود وتنتقم ممن ظلمها، وعد هذا المسلسل هو الأول لدنا الشربيي بعد الأعمال التي قدمتها خلال السنوات الماضية والتي كانت تقوم فيها بدور ضحية حيث قالت في حوار سابق لها: "قالوا لي ريحي السنة دي من العياط كفاية عليكي اللي فاتوا".

وكاميليا هي امرأة متزوجة يٌقتل زوجها في ظروف غامضة وبعدها تجبرها عائلتها من الزواج من شقيق زوجها الراحل ، وتقبل أن تكون زوجته الثانية، ولكنها تبدأ في نفس الوقت رحلة البحث عن قاتل زوجها الأول بجانب البحث عن حقها في ميراثها منه والذي تستحوذ عليه عائلته وزوجها الثاني .

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

دينا الشربيني ليست النجمة الوحيدة التي خطفت الأنظار بإطلالات ساحرة، وإنما تنافست نجمات المسلسل على إطلالات ساحرة ومن بين النجمات التي خطفت الأنظارالنجمة ريهام عبد الغفور ومريم الخشت.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات نجمات مسلسل قصر النيل والتي استعرضن فيها تسريحات شعر كلاسيكية وأزياء أنيقة واكسسوارات ساحرة.

روبي تتعاقد على فوازير رمضان

من ناحية آخرى تم الإعلان عن تعاقد روبي على فوازير رمضان، إذ تم إتفاق وتعاقد رسمي بين عمرو كمال رئيس شركة "سينرجي كونتينت" مع المتتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات باسم مبدئي "فوازير روبي" التي تقدمها الفنانة روبي.

يجرى حاليا كتابه حلقات "فوازير روبي" و إختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه قريباً"

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي،الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل