دينا الشربيني تخطف الأنظار بفيديو عفوي مع ابنة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
دينا الشربيني تخطف الأنظار بفيديو عفوي مع ابنة محمد رمضان

بعد مشاركتهم بطولة عمل درامي سوياً حرصت الفنانة دينا الشربيني على التواصل المستمر مع عائلة الفنانة محمد رمضان، حيث نشر النجم المصري محمد رمضان أمس مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، جمع بين دينا الشربيني وابنته في لقطة عفوية بينهم.

دينا الشربيني مع ابنة محمد رمضان في فيديو عفوي

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في مقطع الفيديو وهي تغازل ابنة محمد رمضان على أنغام أغنيته إنساي وحبيبي يا حبيبي، حيث قام محمد رمضان بنشر الفيديو كتب معلقاً قائلا : "بنتي مع أختي" .

فهذا ليس الظهور الأول للفنانة دينا الشربيني بصحبة محمد رمضان وعائلته، حيث حرصت الفنانة دينا الشربيني على التواصل مع عائلة رمضان وزيارته للتعرف على أبنائه، عقب إنتهاء تصوير مسلسلهما الأخير " المشوار" وظهرت أيضاً في العديد من الصور من قبل بصحبة أبنه، لتتحول العلاقة بينهم من صداقة في العمل إلى صداقة في الحياة الإجتماعية.

دينا الشربيني تتعاون من جديد مع محمد رمضان

ويعتبر مسلسل المشوار ليس العمل الفني الوحيد الذي جمع بين محمد رمضان ودينا الشربيني، حيث تعاونا معاً لأول مرة في فيلم " جواب اعتقال"، والذي تم عرضه في عام 2017، حيث ظهر الثنائي خلال الأحداث كزوجين، جسد فيه محمد رمضان دور إرهابي وابنة عمه دينا الشربيني، التي رفضت الزواج منه كثيراً إلا أنها تزوجته في النهاية قبل أن تكتشف أنه شخص إرهابي.

بعد جواب اعتقال لم يجمع الثنائي عمل فني قبل مسلسل المشوار، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، حيث ظهر الثنائي أيضاً كزوجين، وظهر محمد رمضان بدور شاب متزوج من دينا ولديهم طفل اسمه رحيم، حيث يعمل بشكل يومي في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية، كنوع من الاختفاء من أجل مطاردتهم بسبب قطع آثار حصل عليها محمد رمضان وأراد بيعها.

مسلسل المشوار يعتبر أخر أعمال شارك فيها كلًا من محمد رمضان ودينا الشربيني مع مجموعة من الفنانين وهم بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار