محمد رمضان يرقص حاملا دينا الشربيني في كواليس المشوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
محمد رمضان يرقص حاملا دينا الشربيني في كواليس المشوار

يشارك الفنان المصري محمد رمضان ومواطنته الفنانة دينا الشربيني، بطولة مسلسل المشوار الذي يعرض في موسم رمضان 2022، ومؤخراً استعرضا رقصة جديدة ضمن كواليس المسلسل، من المقرر أن يتم عرضها في الحلقة الأخيرة منه.

أغنية عاملين جامدين

طرح الفنان محمد رمضان فيديو تسجيلي لأغنيته الجديدة مع الفنانة دينا الشربيني وهي بعنوان عاملين جاميدن ويتشاركا فيها الغناء.

ونشر محمد رمضان جزء من أغنية عاملين جامدين عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب معلقا: "أغنية عاملين جامدين غدا من الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار ثقة في الله نجاح".

ولاقت الأغنية لدى حساب رمضان تفعلا كبيرا بين محبيه، الذين عبروا عن إعجابهم بها وبغناء رمضان مع دينا الشربيني.

رقص محمد رمضان ودينا الشربيني على أغنية عاملين جامدين

شاركت العديد من الصفحات والمواقع الفنية، مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي دينا الشربيني ومحمد رمضان وهما يرقصان على أغنية رمضان الجديدة عاملين جامدين.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يرقص حاملا دينا الشربيني، كما رقصا سويا بشكل مدروس في رقصة مصممة خصيصا لهما، ورافقهما الطفل محمد العزازي الذي قدم دور رحيم ابنهما في المسلسل.

وأغنية عاملين جامدين هي أغنية محمد رمضان الجديدة، ومن المقرر عرضها في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار والتي تعرض مساء اليوم الأحد.

رد الفعل على رقص دينا الشربيني ومحمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه محمد رمضان مع دينا الشربيني وهما يرقصان على أغنية عاملين جامدين الجديدة، والتي من المقرر عرضها في الحلقة الثلاثين من مسلسل المشوار.

وعقّب كثيرون على الرقص والأغنية وأبدوا إعجابهم بها وبثنائية دينا الشربيني ومحمد رمضان في المسلسل وكتبوا: "الرقصة حلوة جدا والأغنية واضح هتكون جامدة يا رمضان"، "أغاني محمد رمضان دائما في مكان ثاني حقيقي أجمل أعماله"، "شكلهم حلو مع بعضهم يا ريت يكررون العمل معا مرة أخرى أحببتهم".

بينما انتقد البعض مسلسل المشوار، لدرجة إبداء الإعجاب بالأغنية على حساب المسلسل وقالوا: "المسلسل سيئ جدا"، "على أساس المسلسل حلو؟ بلا خيبة"، "عجبتني الأغنية بينما المسلسل لا"، "مسلسل فاشل"، "مسلسل سيئ جدا"، "الأغنية أحسن من المسلسل"، "هو لازم رمضان يهاجم أي حد؟ حتى لو لم يشاهده أحد هذا العام".

محمد رمضان يرقص حاملا دينا الشربيني في كواليس المشوار

انتقادات مسلسل المشوار

لم يحقق مسلسل المشوار المتابعة المعتادة ونسب المشاهدة التي اعتاد رمضان أن يحققها في الكثير من أعماله التي تلفت انتباه الجمهور.

ومنذ الحلقات الأولى ولاقى المسلسل انتقادات كبيرة بسبب ما وصف بأنه حشوا لا قيمة له في أحداث المسلسل، حيث تم إدراج الكثير من الأحداث غير المهمة مما عرض الممثلين وفريق الكتابة لانتقادات.

شاهدي التفاصيل| القصة الكاملة لأزمات وانتقادات مسلسل المشوار لمحمد رمضان

وأيضا كانت هناك بعض المشاهد اللافتة في مسلسل المشوار مثل أظافر دينا الشربيني وأسنان محمد رمضان، حيث وجه لهما الجمهور انتقادات بسبب عدم المصداقية حيث لم تتسق هذه الأشياء مع طبيعة الشخصيات التي يقدمونها، فاهتمام دينا بأظافرها وابتسامة هوليوود، بالطبع لا تناسبان شخصيتين فقيرتين.

مسلسل المشوار

الجدير بالذكر أن مسلسل المشوار، بطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد سعيد عبد الغني، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد صفوت، كارولين خليل، سارة عبد الرحمن، خالد أنور، خالد كمال، محمد عز، حنان يوسف، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال.