محمد عطية: أُعجبت بميرنا الهلباوي من أول نظرة ولكنها كانت مخطوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
محمد عطية: أُعجبت بميرنا الهلباوي من أول نظرة ولكنها كانت مخطوبة
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد

روى الفنان المصري محمد عطية عن بداية قصة حبه مع الكاتبة ومقدمة البرامج السابقة ميرنا الهلباوي التي أعلن ارتباطه عاطفيا بها منذ أيام.

قالت ميرنا الهلباوي في حوار جمعها مع عطية في برنامج "ET بالعربي": "علاقتي بدأت بعطية عندما كنت أقدم برنامج في الراديو، وعلمت أنه ضيف إحدى الحلقات، ولكن لم أكن على معرفة به، وهذا من 3 سنوات ونصف تقريبا"، ليستكمل عطية السرد قائلا: "ذهبت للقاء وكان بصحبتي صديق لبناني، وأُعجبت بميرنا جدا، وصديقي توقع أنني سأرتبط بها، وبعد ساعات من اللقاء حاولت التلميح لها بإعجابي لها ولكنها لم تكن مهتمة".

وأضاف: "وبعدها علمت أنها تمت خطبتها! وسافرت لبنان وعندما عدت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهما انتهت، واستغليت الفرصة".

تفاصيل أول موعد غرامي جمع بين عطية وميرنا

وتحدث عطية عن المواضيع التي تشغل بال ميرنا قائلاً إنها تهتم بمواضيع غريبة، ففي أول عشاء رومانسي كانت تحدثني عن البرص، وأن حصان البحر الذكر هو من ينجب وليس الأنثى، أما ميرنا فمازحته قائلة: "بزوّد معلوماتك، افرض حد اتكلم أدامك وأنت مش عارف؟!"، ولكنها استطردت أن في هذه الليلة أنقذت حياته، فأثناء جلوسهما بدأ يختنق بسبب قطعة من الطعام، وقامت هي بضربه حتى خرجت منه، وعلقت عطية: "غير متأكد أن هي من قامت بذلك، فكنت أرى الموت أمامي ولا أصدقها".

عطية يعلن ارتباطه بميرنا الهلباوي

قام محمد عطية بنشر صورة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام جمعت بينه وبين ميرنا الهلباوي.

وظهر وهو يرقص مع ميرنا خلال حفل زفاف شريف منير حسن العضو السابق في مجلس إدارة نادي الزمالك المصري وظهرت معهم النجمة المصرية هنا زاهد زوجة الفنان الكوميدي المصري أحمد فهمي.

وعلق محمد عطية على الصورة التي جمعته مع ميرنا قائلًا "لن أبادلك أبدًا بأي شئ في هذا العالم"، ليعلن عن الخطوبة بطريقة رومانسية غامضة بعض الشئ تفاعل معها جمهوره وقدم التهاني للثنائي.

بداية عطية الفنية

يُذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".