بالصور: محمد عطية يعلن خطوبته من ميرنا الهلباوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
بالصور: محمد عطية يعلن خطوبته من ميرنا الهلباوي
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
إليسا تعتذر لجمهور الزمالك وتكشف سبب تشجيعها للأهلي: القلب وما يريد
محمد هنيدي يُهنئ جمهور الأهلي بالفوز بطريقة كوميدية

قام نجم برنامج ستار أكاديمي الفنان المصري محمد عطية بمفاجأة جمهوره من خلال الإعلان عن خطوبته من مقدمة البرامج الشهيرة ميرنا الهلباوي.

الإعلان جاء بطريقة غامضة بعض الشئ ولكن اتسمت بالرومانسية، وتفاعل جمهور الفنان المصري بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الأجتماعي.

وقام محمد عطية بنشر صورة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام جمعت بينه وبين ميرنا الهلباوي.

بالصور: محمد عطية يعلن خطوبته من ميرنا الهلباويوظهر وهو يرقص مع ميرنا خلال حفل زفاف شريف منير حسن العضو السابق في مجلس إدارة نادي الزمالك المصري وظهرت معهم النجمة المصرية هنا زاهد زوجة الفنان الكوميدي المصري أحمد فهمي.

وعلق محمد عطية على الصورة التي جمعته مع ميرنا قائلًا "لن أبادلك أبدًا بأي شئ في هذا العالم"، ليعلن عن الخطوبة بطريقة رومانسية غامضة بعض الشئ تفاعل معها جمهوره وقدم التهاني للثنائي.

ومن الناحية الأخرى، قامت ميرنا الهلباوي بنشر نفس الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل لأجتماعي على الإنستغرام ولكن كتب تعليق مختلفة قائلة "العلاج الأمثل لحالات القلق".

وجاءت إطلالتها في الصورة بفستان باللون الكحلي نال الإشادة من متابعيها مع تعليقات التهاني للثنائي، وجاءت أبرز التعليقات من محبي مقدمة البرامج مثل "يا ألف نهار أبيض يا ألف نهار مبرووووك"، وعلقت أخرى "فعلا زي ما يارا قالت أجمل بنت وأجدع راجل".

بالصور: محمد عطية يعلن خطوبته من ميرنا الهلباوي

كان بعض الأشخاص في الوسط الفني والجمهور المتابع للثنائي المصري قد توقع خطوة مماثلة حينما ظهروا في حفل زفاف شريف منير حسن خلال رقصهم على موسيقى المهرجانات، ليبدأ فوج من الأسئلة الرومانسية.

وكان محمد عطية قد بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من مسابقة "ستار أكاديمي" ، وعاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم ومن ثم أصدر ألبوماً حقق نجاحاً كبيراً عندما مثل أول أدواره وانطلق في عالم السينما محققا نجاحاً تلو الآخر.

وغاب قليلًا عن الساحة الفنية إلى أن عاد مجددًا بعضلات مفتولة وجسد ممشوق في 2018، وأصدر فيديو كليب جديد لأغنية جديدة عرفت باسم "حكاية جديدة".