ميرنا الهلباوي تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده بعد أيام من انفصالهما

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
ميرنا الهلباوي تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده بعد أيام من انفصالهما

حرصت ميرنا الهلباوي على تهنئة خطيبها السابق، محمد عطية، نجم ستار أكاديمي بعيد ميلاده بعد أيام قليلة من إعلان انفصالهما.

ميرنا الهلباوي تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده

وأكدت ميرنا الهلباوي من خلال تهنئتها أن الصداقة بينهما لم تتأثر بقرار الانفصال، موضحة أنها لن تتحدث في الأمر كثيراً خوفاً من تفسير الأمر بطريقة خاطئة على السوشيال ميديا.

وعبر خاصة ستوري على حسابها الخاص كتبت ميرنا الهلباوي: "متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وانت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هطول هنا في الكلام عشان بيحصل حوارات".

إعلان انفصال ميرنا الهلباوي ومحمد عطية جاء بشكل مفاجئ بعد أن أعلنت ميرنا منذ أيام انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية، بعد إعلان قصة حبهما وارتباطهما قبل حوالي ثمانية أشهر.

وكالحلم الجميل، اعتبر المتابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتهاء قصة الحب الرومانسية بين عطية والهلباوي، حيث تنتهي الأحلام جميعاً، غير أن الانفصال الذي أتى على حين غفلة وبشكل مفاجئ للجميع، كان كابوساً وليس حلماً وردياً.

بداية قصة حب محمد عطية وميرنا الهلباوي

صرح الثنائي، محمد عطية وميرنا الهلباوي في حديث إعلامي سابق، إن القصة بدأت أثناء عمل الهلباوي كمذيعة بأحد محطات الراديو، وكان ضيفها عطية، الذي أتى للبرنامج بصحبة أحد أصدقائه، وأعجب بميرنا وقتها.

حاول محمد عطية التلميح لميرنا الهلباوي بإعجابه أكثر من مرة، قبل حوالي 4 سنوات، إلا أنها لم تلتفت له، وبعدها خطبت لشخص آخر، فتناسى الموضوع.

من جديد عادت ميرنا الهيلباوي للظهور في الصورة، والتقت بعطية بعد عودتها من سفرها إلى لبنان، وعندما سألها عطية عن خطيبها أجابته أنهما انفصلا فشعر أنها فرصة مثالية للتودد لها من جديد

خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

في نوفمبر من نفس العام 2020، احتفل محمد عطية على خطبته من ميرنا الهلباوي في منزلها، وسط احتفال عائلي، قدم لها فيه خاتم الخطبة.

وأعلن الثنائي بالصور والفيديوهات تتويج علاقتهما العاطفية، بخاتم الخطبة الرسمي، دون مبالغة في الاحتفالات، فقط من خلال جلسة تصوير بملابس بدت غاية في البساطة والأناقة والكلاسيكية.

انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي

وقع الانفصال بطريقة مفاجئة، إذ أن كل هذه الأحداث السابقة لم يتخللها أي واقعة تشير من قريب أو بعيد عن وجود اختلاف في وجهات النظر؛ أو تشي بسوء تفاهم بين محمد عطية وميرنا الهلباوي.

وبينما يستمتع محمد عطية مع أصدقائه بقضاء عطلته الصيفية بأحد الشواطئ، كتبت ميرنا الهلباوي معلنة انفصالهما عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام: "سينجل الحمد لله على كل شيء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار