بعد ارتباطها بمحمد عطية: 21 صورة لميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على غوغل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
بعد ارتباطها بمحمد عطية: 21 صورة لميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على غوغل
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي

تصدرت الكاتبة والإذاعية ميرنا الهلباوي محركات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة، خاصة غوغل التي أصبحت الأكثر بحثاً عبره، يأتي ذلك عقب إعلان مطرب ستار أكاديمي السابق محمد عطية خطبته لها رسمياً.

ميرنا الهلباوي
من هي ميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على غوغل؟

وأصبحت عمليات البحث إلكترونياً وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ميرنا الهلباوي في زيادة عقب إعلان خطوبتها من المطرب محمد عطية، فهي ابنه محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، كاتبة وإذاعية مصرية سابقة وصاحبة مقهى شهير، فقد درست في مجال السياحة والفندقة، لديها كتابين حتى الآن من تأليفها.

ميرنا الهلباوي وشغف السفر إلى الخارج:

عملت ميرنا الهلباوي إذاعية لفترة من الوقت في إحدى محطات الإذاعية، لكن نظراً لشغفها المستمر للسفر، الذي تعارض مع الحياة الوظيفية، تركت عملها في الإذاعة. كما أصبحت إحدى مروجي نشاطات هيئة الأمم المتحدة للمرأة، كذلك اختارتها الهيئة لكي تعمل على التوعية بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين.

ميرنا الهلباوي وإثارة الجدل:

وعٌرف عن ميرنا الهلباوي إثارتها للجدل في الكثير من الموضوعات، كان أبرزها ما حدث في مارس المنصرم، بالتزامن مع تفاقم أزمة كورونا عالمياً، حيث قررت النزول إلى الشوارع وشرب القهوة، في الوقت الذي منعت في الدول منها مصر النزول إلا للضرورة القصوى.

وبسبب تغريدة نشبت مشادة بينها وبين اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، متهماً إياها بعدم الالتزام بإجراءات الحظر المنزلي.

وكان نص التغريدة: "هل ينفع ننزل نتمشى أو نجري أو نتمرن في الهواء الطلق وسط أزمة الكورونا؟ الأطباء بيقولوا أه ينفع طالما فيه مسافة بينك وبين اللي معاك أو اللي جنبك ومعاك كحول أو چيل معقم".

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تسببت دعوتها إلى فتح المقهى الخاص بها للزوار، إلى غلقه وتشميعه لمدة شهر كامل، لعدم إلتزامها بالإجراءات الاحترازية.

ميرنا الهلباوي

لم يكن هذا الأمر فقط الذي تسببت فيه ميرنا الهلباوي في إثارة الجدل، فقد أجرت حواراً صحفياً مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، عام 2015، حيث تسبب هذا الحوار الذي نشر على الصفحات الرسمية له ولها عبر تويتر في إنهاء عقده نظراً لتصريحاته التي وصفت في ذلك الوقت بكونها مثيرة للجدل.

لذا، إليكِ عزيزتي، في 21 صورة عن معلومات عن ميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير غوغل، التي عٌرفت الفترة الماضية بإثارتها للجدل وكذلك من هو خطيبها السابق قبل محمد عطية.