محمد عطية: أتمنى أن أصبح أنا وستيفاني عطالله مثل فؤاد المهندس وشويكار

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
محمد عطية: أتمنى أن أصبح أنا وستيفاني عطالله مثل فؤاد المهندس وشويكار

كشف الفنان محمد عطية عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله والتي ظهرت في كواليس تصوير فيلمهما الجديد ضيوف شرف.

محمد عطية وستيفاني عطا الله يثيران الجدل

وفي لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، تحدث الثنائي عن قوة علاقتهما وأثني كلاً منهما على الآخر.

وعلقت ستيفاني على العمل مع محمد عطية قائلة: "بيعقد الشغل معه فريندي وموهوب جدا"، ورد الأخير عليها قائلاً: "اتمني اشتغل معاها مرة واثنين وثلاثة".

وتسبب محمد عطية في حالة من الجدل بكلمته الأخيرة في اللقاء قائلاً"فيه مفاجأة بيني وبينها برة الفيلم مش هنعلن عنها دلوقتي"، وهو ما أثار الجدل والحديث عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وأكد الثنائي أنه من المقرر أن يجمعهما عمل فني آخر معاً بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، وعلق محمد عطية قائلاً: "أتمنى أن أتعاون معها دوما ونشكل ثنائي مثل فؤاد المهندس وشويكار".

وكشف محمد عطية انتهاءه  من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "ضيوف شرف".

عطية شارك جمهوره ومتابعيه بمجموعة صور تجمعه بمخرج الفيلم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "لا، مفيش.. ده المخرج بس بيقولي إني خلصت و ده آخر مشهد ليا في الفيلم".

محمد عطية يعود إلى السينما

يعود محمد عطية إلى الشاشة الفضية في أول أفلامه بالسينما اللبنانية، بعد مرور 15 عاما على أخر أفلامه "عليا الطرب بالـ3" الذي تم عرضه عام 2006، يشارك في بطولة فيلم ضيوف شرف عدد من الفنانين اللبنانيين ومنهم؛ ستيفاني عطا الله، فؤاد يمين، سيرينا الشامي، جوزيف زيتوني، وهو من تأليف وإخراج سامي كوچان.

ينتمي الفيلم إلى  نوعية أفلام الـ light comedy على أن يكون هناك قصة حب بينهما في إطار كوميدي طريف يشبه عفوية ستيفاني ومحمد التي أحبها الجمهور في شخصيتهما مع الإشارة إلى أن العمل من إخراج سامي كوجان الذي سيضع حتما بصمته الفنية فيه وسيضيف الحماس إلى الأحداث.

وشوّق محمد عطية الجمهور لعلمه الجديد هذا، إذ كان نشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة له وأرفقها بتعليق كتب فيه:"عادل الشامي.. ده اسم الشخصية اللي بلعبها في فيلم ضيوف شرف.. تفتكروا بيشتغل إيه"؟

واحتفل الفنان محمد عطية ونجم ستار أكاديمي مع متابعيه عبر صفحته بإنستجرام بحصول أغنيته الجديدة "طنش" على مليون مشاهدة في أسبوع من طرحها علي قناته باليوتيوب، وعلق علي صورة نشرها وأعلن امتنانه لكل من دعمه لخروج الأغنية للنور، واعتبر أنها نقطة مهمة في مشواره الفني.

أغنية طنش من كلمات وألحان محمد عطية وتوزيع ومكس وماستر الموزع نادر حمدي، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، والتوزيع الرقمي لهيثم سعيد فيكتوري والكليب من إخراج جاد شويري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار