محمد منير عن إحياء حفل في إسرائيل : "مش معقول ابيع تاريخي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
محمد منير عن إحياء حفل في إسرائيل : "مش معقول ابيع تاريخي"
مقالات ذات صلة
كاملة أبو ذكري: عن تركها لمسلسل "زي الشمس" مش عايزة أهزأ نفسي
نزار الفارس يتهم رانيا يوسف مجددًا ويُطلبها بتعويض 5 ملايين جنيه
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بعد صدور حكم بالبراءة

اندلعت موجة الغضب ضد الفنان المصري محمد منير، وذلك بعد ما أدلى بتصريح أنه ينوي إحياء حفلًا غنائيًا في المناطق الخاضعة للاحتلال الاسرائيلي، حيث جاءت جميع ردود فعل الجمهور غاضبة من تصريحه الأخير حول زيارة دولة فلسطين، مطالبين الكينج بتوضيح الأمر قبل تفاقم الأزمة والغضب نحوه.

محمد منير  يحي حفل في إسرائيل

 أجرى الفنان محمد منير منذ أيام مداخلة  هاتفية مع برنامج "كلمة  أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث كشف عن حقيقة استعداده لإجراء حفلة غنائية في فلسطين، حيث ذكر أنه تم عرض عليه هذا المشروع، إلا أنه ما زال تحت الدراسة، حيث قال نصًا "لازم أفكر في الخطوة دي، عشان لو فكرت أروح إسرائيل لازم برضه أروح غزة أو عدد من المناطق الفلسطينية، زي رام الله ..  أنا راجل فنان، بدي رسالة مهمة جدًا، وكمان الفن ملهوش وطن".

محمد منير يواجه غضب الجمهور

وبعد هذه التصريحات اندلعت موجة الغضب ضد الكينج محمد منير، خاصة مع تصريحات اعضاء نقابة المهن الموسيقية بأنه لن يسمح بالسفر إلى إسرائيل أو إقامة حفلات، والتزم محمد منير الصمت لأيام بعد هذه المداخلة الهاتفية الا أنه قرر الخروج عن صمته، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد ما تداول وأنه يرفض بيع تاريخه الفني الكبير.

محمد منير  يصرح بعد الأزمة

وكشف الفنان محمد منير في تصريحات لجريدة الوطن المصرية، عن أن كل ما نشر عن  إحياء حفل غنائي للمناطق الخاضعة للاحتلال الإسرائيلي ليس له أساس من الصحة حيث قال نصًا:"مش معقول أبيع تاريخي".

واستطرد منير حديثه قائلا:"لم ولن أبيع تاريخي، مش معقول أروح أعمل حفلات في اسرائيل، ولكن كلماتي أولت بشكل غير صحيح".

وتابع قائلا:"إزاي تصدقوا إني ممكن أعمل كده؟، أنا ساكت الفترة اللي فاتت عشان كنت مصدوم من ردود الأفعال، وإن الناس تخيلت إن ممكن أروح اسرائيل، إزاي تصدقوا إن محمد منير ممكن يعمل حاجة زي كده؟، محصلتش ومش هتحصل أبدا إني أروح عند اسرائيل".

محمد منير يرفض عرض شركة عالمية

وكانت أنباء تداولت حول تلقى الفنان  محمد منير  عرضًا من إحدى الشركات العالمية، حيث من أهم شروطها إقامة العديد من الجولات الغنائية العالمية في الكثير من الدول المختلفة، حيث اعترض عليه الكينج محمد منير ورفضه.

محمد منير يسمع أغاني المهرجانات

كان الفنان محمد منير، قال في المداخلة التى أثيرت الغضب نحوه، إنه يسمع أغاني الفنانين  عمرو دياب، وعلى الحجار"، كما إنه يسمع بعض أغاني المهرجانات، حيث قال إن أغاني المهرجانات مش وحشة، وفيه فن كويس وفن وحش"، كما علق الكينج محمد منير على الاحتفال بعيد الحب، حيث قال :"الأجيال الحالية بتجب فى الصيف وتتطلق فى الشتاء، مازحا: "أى بنت مطلقة أنا جاهز للجواز".