أبرز اللقطات من حفل محمد منير في السعودية: هكذا تذكر نجاة الصغيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
أبرز اللقطات من حفل محمد منير في السعودية: هكذا تذكر نجاة الصغيرة

انطلق منذ قليل حفل الفنان محمد منير، الذي أُقيم على مسرح بنش بارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان "مشواري"، وتصدر الحفل اهتمام الجمهور في كل من مصر والسعودية على السواء.

بالإضافة إلى شهرة ومكانة محمد منير، المعروف في الوسط الفني وبين جمهوره بلقب الكينج، في الوطن العربي، إلا أن حفله بالسعودية جاء استثنائياً من خلال عدة لقطات من الحدث جعلته مميزاً.

أبرز اللقطات من حفل محمد منير في السعودية

بدأ الحفل بفيلم تسجيلي عن محمد منير، استعرض من خلاله تاريخه وانطلاقته الفنية التي بدأت من محافظة أسوان في أقصى جنوب مصر، وهو ما شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وبدأ الحفل بأغنية "الليلة يا سمرا"، والتي قدمها سابقاً في عام 1981، وهي من كلمات الشاعر فؤاد حديد وألحان نجم الأغنية النوبية "أحمد منيب"، والتي كانت بمثابة مفاجأة وهدية مميزة منه لجمهوره في الحفل.

محمد منير يغني أغنية "الليلة يا سمرا"

محمد منير يتذكر نجاة الصغيرة

أعرب كذلك عن سعادته وفخره بتكريمه في المملكة العربية السعودية، ووجه الشكر في كلمته للحضور الذي تجاوز الآلاف في مسرح بنش مارك، قائلاً: "لا أملك سوى أني أشكركم من وطني الأول مثل مصر وأقصد السعودية".

بعد هتافات الجمهور، ومن خلال تقديم باقة من أشهر أغانيه الكلاسيكية، قدّم محمد منير أغنية "أنا بعشق البحر"، موضحاً أنها من أغاني التسعينات للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وأضاف قائلاً: "حبيت أقدمها، أتمنى تسعدكم".

محمد منير يغني لنجاة الصغيرة في السعودية

كواليس تنظيم حفل محمد منير 

حفل تكريم الكينج محمد منير يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التحضير له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، فضلاً عن إعادة توزيع عدد من أغانيه بشكل مختلف ومميز.

ويأتي الحفل كذلك بدعوة خاصة من المستشار تركي آل الشيخ لتكريم النجم المصري الشهير تحت عنوان "مشواري" بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار