محمد هنيدي ينشر برومو فيلم "الأنس والنمس" و يُعقب "اللي بيخاف يروح".

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
محمد هنيدي ينشر برومو فيلم "الأنس والنمس" و يُعقب "اللي بيخاف يروح".
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

نشر الفنان المصري محمد هنيدي على صفحته الرسمية على موقع تويتر برومو فيلمه القادم "الأنس والنمس"، وعلّق على البرومو الذي تصل مُدّته إلى 57 ثانية قائلًا: " اوعى الزومبي هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الأنس والنمس قريبًا جدًا واللي بيخاااااف يرووووح".

محمد هنيدي ينشر برومو فيلم "الأنس والنمس" و يُعقب "اللي بيخاف يروح".

لتأتي تعليقات جمهور هنيدي قائلة: "نعم نخاف ولكن وجودك يُنسينا الرعب ويُدخلنا نشوة الفرح، لذلك ما رح نروووح رح نظل قريبين منك يا هنيدي باشا." ويقول تعليق أخر: "وأنا مش هروح، أرجع أنت بس و مالكش دعوة، أنت وحشتنا أصلًا، زومبي مش زومبي إحنا معاك و وراك وفي ضهرك" ويقول تعليق ثالث ضاحكًا: " زي ماقال حسن حسني في عفروتو: "اللي يخاف يطلع برا".

يُشارك محمد هنيدي في بطولة فيلم "الأنس والنمس" بصحبة مجموعة من الفنانين منهم منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفه عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا إجلال ماهر وشريف الدسوقي، الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما خلال عيد الفطر المُقبل.

ويُجسد النجم محمد هنيدى خلال أحداث الفيلم دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والذي يقوم بأداء دوره الفنان شريف دسوقى، وتكشف هذه المصائب أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي فى غرام منة شلبي، حتى يتزوج منها.

وفي تصريحات صحفية سابقة أعلنت الفنانة المصرية منة شلبي أنها تحب العمل مع محمد هنيدي كثيرًا، لأنه ممثل كوميدي موهوب ومميز ومرح في موقع التصوير، وأضافت أن قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مرجعة سبب تقبلها العمل إلى اختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة متطورة ستنال إعجاب المشاهدين.

يُذكر أن فيلم "الأنس والنمس" هو عودة للفنان المصري محمد هنيدي للسينما بعد غياب دام لنحو 4 سنوات كاملة، منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، والذي عُرض في عام 2017، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.