نور اللبنانية تصدم الجمهور بملامحها في فيلم محمد هنيدي الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
نور اللبنانية تصدم الجمهور بملامحها في فيلم محمد هنيدي الجديد

انتشرت صور للفنانة اللبنانية نور بملامح مشوهة ومضحكة حيث كانت جزءاً من فيلمها الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للفنان محمد هنيدي ويتناول الفيلم قصة هوس بعض النساء بعمليات التجميل التي قد تظهر ملامحهم الأصلية ومدى خطورتها في قالب كوميدي ساخر.

تجسد نور شخصية طبيبة تجميل في مستشفى استثماري وتعمل مع محمد هنيدي الذي يعمل بدور "نبيل".

نور بملامح صادمة

وظهرت نور في أحد مشاهد الفيلم وهي مرتدية فستان زفاف أبيض لكن ملامحها صادمة بعد عملية تجميل في شفاهها مما صدم زوجها والحضور من شكلها.

نور اللبنانية تصدم الجمهور بملامحها في فيلم محمد هنيدي الجديد

وبعدها يأخذ الفيلم منحنى رومانسي ويبدأ الثنائي باتخاذ قرار الزواج، لكن نور تتجه لإجراء عملية تجميل لنفسها لتتغير جذرياً في نهاية الفيلم.

نور اللبنانية تصدم الجمهور بملامحها في فيلم محمد هنيدي الجديد

ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين مثل: محمد هنيدي ونور اللبنانية، كل من محمد سلام ومحمود حافظ ورحمة أحمد وأحمد فؤاد سليم ومحمد الصاوي، وهو فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 

وخلال الفيلم تحدث المفارقات الكوميدية بينهم وفي بدايتهم يعملان في مستشفى استثماري ومن ثم يفتتح كل واحد منهم عيادته الخاصة ويكون بينهم منافسة شرسة كوميدية وتنتهي لصالح هنيدي.

وفي وقت سابق، الفنان محمد هنيدي عم فيلمه الجديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: "نبيل الجميل أخصائي تجميل" المرتقب عرضه في 28 ديسمبر في دور العرض بالسينمات".

وفي تغريدة أخرى قال هنيدي: "توكلنا على الله … إعلان فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل القصير، 28 ديسمبر بدور العرض"، مضيفًا "الإعلان هو اللي قصير مش أنا … يعني القصير نسبة للإعلان نفسه".

شارك الفنان في تغريدة أخرى مقطع فيديو للترويج لفيلمه الجديد لكن بشكل كوميدي، وقال" الإعلان القصير الثاني لفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في دور العرض 28 ديسمبر، والإعلانات الخاصة بالفيلم هتتعرض أثناء مباريات الأهلي والزمالك اليوم … اللي هيعرف يصورها ويبعتها في الكومنتات ممكن يفوز بدعوتين للفيلم و 7 كيلو كفتة وطرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار