بسبب فيلم: محمد فؤاد ينتقد هنيدي بهجوم صريح

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
بسبب فيلم: محمد فؤاد ينتقد هنيدي بهجوم صريح

يواصل الفنان محمد فؤاد تصريحاته المثيرة للجدل والتي تتضمن هجوماً حاداً على بعض أصدقائه من نجوم الوسط الفني، أحدثهم الفنان محمد هنيدي الذي هاجمه بسبب فيلم اسماعيلية رايح جاي.

محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي

استنكر محمد فؤاد خلال لقائه في برنامج العرافة مع بسمة وهبة التصريحات التى أدلى محمد هنيدى حول الغيرة التي وجدها منه عقب نجاحه في فيلم إسماعيلية رايح جاى.

وأضاف فؤاد أنه لا يغير أبداً من أحد، وأنه لا يستطيع حتى أن يغير من هنيدي، وتابع موضحاً: "أنا كنت بكتب الافيهات بإيدى عشان يضحك الناس، الموضوع كرهني في الفيلم كله لأنه خلق حالة من الكراهية".

وواصل قائلًا:"أنا أغير منك إنت يا هنيدى، عيب اتقى الله ده إنت هتتسأل قدام ربنا على كل ده، أنا كنت بصحيه من النوم عشان التصوير، وهنيدى عرف الالتزام لما أنا زعلت منه عشان يلتزم".

تصريح محمد فؤاد عن عمر كمال

رد محمد فؤاد كذلك على سؤال الإعلامية بسمة وهبة عن رأيه في الآراء التي تقول إن عمر كمال أنجح منه في اليوتيوب، واعترف بذلك قائلًا: عمر كمال أنجح مني بكتير طبعاً".

وأضاف أنه لا يهتم كثيراً بمقاييس السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن عمر كمال بداخله فنان جيد وبداخله أيضاً مدرسة محمد فؤاد، وفقاً لقوله، مؤكداً أنه أنجح منه بكتير، ويقدم له النصيحة دائماً.

رفض الرد على أحد الأسئلة

يُشار إلى أن محمد فؤاد أثار الاهتمام كذلك برفض الإجابة على سؤال مكتوب خلال فقرة سرك مش في بير، والتي تتضمن تقديم سؤال مكتوب في ورقة يختار النجم الضيف الإجابة عليه أو لا.

وقدّمت بسمة وهبة سؤالًا مكتوبًا في ورقة، لكن رفض فؤاد الإجابة عليه قائلًا: "مينفعش الكلام في الحاجات دي خالص، رافضًا التوضيح أو حتى التعليق على السؤال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار