مشهد قراءة بوراك أوزجيفيت القرآن في "قيامة عثمان" يقلب مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
مشهد قراءة بوراك أوزجيفيت القرآن في "قيامة عثمان" يقلب مواقع التواصل
مقالات ذات صلة
بداية "قيامة عثمان": فيديو إعلان الحلقة الأولى من مسلسل "المؤسس عثمان"
ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" يحرج بوراك أوزجيفيت.. فيديو يرصد الموقف
الكشف عن إطلالة بوراك أوجيفيت وأول ظهور له في مسلسله "قيامة عثمان"

أشعلت أحدث حلقات مسلسل "قيامة عثمان" ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا بسبب مشهد تلاوة بوراك أوزجيفيت لسورة الفتح من القرآن الكريم.

وقد ظهر بوراك أوزجيفيت صاحب شخصية المؤسس عثمان الغازي بن أرطغرل وهو يتلو بضع آيات من سورة الفتح، حيث تداول الجمهور المشهد عبر منصات السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم بطريقة في قراءة القرآن بدون أخطاء نحوية.

وفي هذا الصدد، كشف تقرير لصحيفة "الصباح" التركية أن بوراك أوزجيفيت قرر أن يؤدي هذا المشهد بصوته بدلاً من دبلجته بالاستعانة بأحد قارئي القرآن المتمرسين، وذلك من أجل إضافة مصداقية للعمل.

وقد خضع النجم التركي لدروس خاصة في تلاوة القرآن الكريم لمدة تتراوح بين 6 و7 أشهر ليتمكن من نطق الآيات القرآنية بالشكل الصحيح بدون أخطاء نحوية.

وقد أثار مشهد آخر في نفس الحلقة ضجة كبيرة، حيث استمر تصويره لمدة 7 ساعات كاملة، قضاها بوراك أوزجيفيت غارقاً في الوحل، حيث أصر على أداء المشهد بنفسه وبدون دوبلير.

قيامة عثمان

الجدير بالذكر أن المسلسل المكمل للمسلسل الشهير "قيامة أرطغرل" يتم عرضه كل أربعاء، وهو يحكي قصة تأسيس الإمبراطورية العثمانية على يد عثمان الغازي الذي جمع الممالك الصغيرة تحت علم واحد بعد أن استكمل مشوار والده.