معاملة خاصة من رامز جلال لريهام عبد الغفور: هذه المقالب لم تتعرض لها

  • بواسطة: صفا ابراهيم السبت، 09 مايو 2020 السبت، 09 مايو 2020
معاملة خاصة من رامز جلال لريهام عبد الغفور: هذه المقالب لم تتعرض لها

هناك الكثير من المقالب والمواقف الصعبة التي يضع فيها رامز جلال ضيوفه من النجوم في كل حلقة من حلقات برنامجه رامز مجنون رسمي، إلا أن النجمة المصرية ريهام عبد الغفور حصلت على معاملة خاصة وأعفاها رامز من الكثير من هذه المقالب.

ريهام عبد الغفور

من أبرز المقالب التي لم ينفذها رامز مع ريهام عبد الغفور كانت فقرة رش الماء والتي كان يجب أن تأتي بعد أن وضع رامز جلال الألوان على شعرها لتصبح مثل لون شعره حيث لم يستخدم الماء بعد الجولة الأولى من التحرك بالكرسي، حتى أنه لم يلتقط معها سيلقي بالكرسي المقلوب كما يفعل مع النجوم في كثير من الحلقات.


مزيج الألوان والمياه يغير كثيراً من إطلالة الضيف، وهو الموقف الذي لم تتعرض له أبداُ ريهام عبد الغفور.


كما أن رامز لم يطلب من ريهام عبد الغفور أن تغني أغنيته الشهيرة رامز جلال نجم اليوتيوب وهو ما طلبه من جميع النجوم تقريباً باستثناء ريهام عبد الغفور التي لم يضغط عليها رامز كثيراً خلال الحلقة.


 


أما عن مقلب الصعق بالكهرباء فبالتأكيد لم يستخدمه رامز جلال مع ريهام عبد الغفور في حين أنه نفذ نفس المقلب مع بعض النجمات مثل غادة عادل وكان رد فعلها رهيب حيث شعرت بخوف شديد.



رامز جلال

على جانب آخر نفذ رامز جلال بعض المقالب التي هي أساس الحلقة مع ريهام عبد الغفور مثل وضعها في الماء ومحاولة إثارة خوفها باستخدام الثعبان والكائنات البحرية وهو ما حدث أيضاً مع الضيوف الآخرين.


الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال هو أحد أبرز برامج المقالب في رمضان وهو يعتمد هذا العام على المواجهة مع ضيوفه من النجوم من خلال استغلال الفنانة أروى لهم باعتبار أنه برنامج كرسي الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا