رضا عبد العال يتغزل في مساعدة رامز جلال قبل بدء المقلب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
رضا عبد العال يتغزل في مساعدة رامز جلال قبل بدء المقلب

حل لاعب الكرة المصري السابق رضا عبد العال ضيفاً على برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، واستقبله الأخير بوصلة سخرية لاذعة.

رضا عبد العال يتغزل في مساعدة رامز جلال 

وبدأت الحلقة باستقبال مساعدة رامز جلال في المقلب لرضا، فما كان من الأخير إلا أن تغزل في جمالها وأخبرها أنها تشبه زوجة نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال رضا عبد العال: "الجو حلو عشان أنتِ موجودة، لو فيه دور فني حلو نمثل سوا تكونين أنتي البطلة"، وعلق رامز:" ماليش دعوة يا أم أحمد" في إشارة إلى زوجة رضا.

رامز جلال يسخر من رضا عبدالعال

وبدأ رامز جلال بالسخرية من الأسلوب الذي يتبعه رضا عبد العال في النقد الكروي، وقال: خضري الملاعب.. رضا رفع شعار لو الهجص ليه ناسه فاحنا أساسه…معملش حاجة في حياته ملوش إنجازات.. قمة من قمم الإعلام الرياضي، هتقولولي مدحت شلبي هقولكوا متوجعوش قلبي، المدربين بالنسباله كفتجية بيقول على كيروش راجل مهبوش".

وأضاف رامز في برنامجه: "شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي... حمو بيكا التدريب الخليل كوميدي خضري الملاعب… لما تيجي تشوف إنجازاته لن تجد إنجازاً كروي يستحق عليه التكريم في حياته، درب فريق طنطا قالوله غور أنت راجل أوانطا".

وكشف رامز أن رضا عبد العال كان يرغب في تدريب النادي الأهلي: "كان عايز يدرب الأهلي لحد هنا وقولت لأ كفاية حمو بيكا التدريب خليل كوميدي البرامج الرياضية رضا عبدالعال".

وأصيب رضا عبدالعال بحالة من الخوف والهلع وخوف بعدما كشف رامز المقلب ورداً على علمه بالمقلب أو تفاصيله أجاب رضا عبد العال: والله ما اعرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار