معجبة تحرج ريان جيلر والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
معجبة تحرج ريان جيلر والأخير يرد
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية
معجبة تتغزل في ريان جيلر والأخير يتحدث عن شعوره بالنقص
أمل الأنصاري تحرج معجب حاول التصوير معها والأخير يرد

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه ريان جيلر وسط مجموعة من المعجبات لتحرجه واحدة منهن بالتعليق على نعومته وهو ما رد عليه مشهور السوشيال ميديا بخجل شديد.

 وأظهر مقطع الفيديو 3 فتيات منتقبات من معجبات ريان جيلر يقفن بجواره ويستعرض الأخير حديثهم معه بكاميرا هاتفه الجوال لتعلق واحدة عليه قائلة: "أنعم مني وأفضل من حياتي". ليرد ريان جيلر عليها بخجل: "يا الله بنات كدة ما يصير أوفر".

معجبة تتغزل في ريان جيلر

وعلقت المتابعة على نعومة ريان جيلر، وتفاعل المتابعون مع المنشور في تعليقات ساخرة منها: "جات تصور ومعاي وجابت العيد وانت تصور وتعلم الناس ليه !!؟ وهي تعيد الي قالته ليه !!؟"، "ما يابت العيد! تقولك انت مش من ضمن فريق الرجال! بس انت ما تفهم"، "لا حول ولا قوة الا بالله نقص وجهل من الطرفين وعادي بالنسبه لهم وللمعلومه هو فاهم وواعي بس هذي فرصه ما يضيعها طافي نورو له فتره".

كان ريان جيلر رد على المتنمرين على نعومته في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قائلاً: "ربي خلقني وسيم وناعم ما يعطيك الحق تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت ما تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت لا تسيء لي بقدر  ما تسيء وتعترض على خلق الله عز وجل وأنا فخور جدا ومعجب بشكلي لأنه لها الدرجة كايدهم قل أعوذ برب الفلق".