معجب يسمي ابنه على اسم يعقوب بوشهري والأخير يرد بسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
معجب يسمي ابنه على اسم يعقوب بوشهري والأخير يرد بسخرية

رد يعقوب بوشهري ساخراً على معجب أطلق على ابنه اسم يعقوب، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عرضه للانتقادات من متابعين.

تباينت الآراء حول فيديو  يعقوب بوشهري، فبينما اعتبر البعض أن رده غير أخلاقي، رأى آخرون أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي هو من قام بإرسال الرسالة لنفسه لتحقيق مشاهدات أكبر.

 سخرية يعقوب بوشهري من متابع

وأعاد مشهور منصات التواصل يعقوب بوشهري نشر رسالة المتابع الذي كتب: "ياخي لي جمايل عليك سميت ولدي يعقوب ولم آخذ هديته". ورد مشهور منصات التواصل الاجتماعي على المتابع بكلمات: "يا أخي يعني ليش تسمي ولدك يعقوب؟ حفيدي هو، وبعدين رايح سايب أسامي الدنيا كلها وسميت يعقوب؟".

رد فعل يعقوب بوشهري عرضه للهجوم من البعض حيث اعتبر متابعون أنه يسخر بشكل وصفوه غير أخلاقي من المتابع وكتب متابعون في تعليقاتهم: "مو معقول إن واحد مثل هذا ما يفرق بين الهزار والاحترام، متابع يا خي وسمى ولده على اسمك يا تقول حديث صح يا ما تتكلم من الأساس إنها الاستخفاف اللي تسويه دايما مو محله الموقف".

وجاء في التعليقات: "اوككك راعي الكومنت بدون كرامة لكن برضو يعقوب بدون ذوق احس حتى الواحد بينة وبين نفسة يستحي وجبر الخاطر حلو لو قال والله ونعم الاسم وباركلة وأرسله هدية بسيطة كان كسب 1000 متابع زيادة وحب الناس لة أكثر"، "عادي شنوا المشكلة جبر الخواطر نعمه وكبر قدر لك وما دام الله منعم عليك شنو الضرر أخذت الموضوع بسخرية ليش يمكن بسبب دعوة من أمك لك الله جابلك الإنسان نعمة لو معطي هالطفل إلى تسمى باسمك هديه وتدعي حق نفسك بهاللحظه ان الله يجبر بخاطرك ويرزقك ذرية الصالحة والزوجه الصالحة ما تدري ربك كريم واسألني انا عن كسر الخاطر وربي يذبح راعيه والحاجة للناس تموت الإنسان ألف مره ما يحس بالوجعه إلا راعيها".

رد يعقوب بوشهري على المتابع:

كما هاجم متابعون يعقوب شهري في تعليقات منها: "اسلوبه مو زين كسر خاطر الرجل وكسره الخاطر شين كان قاله كلمتين طيب خاطره الكلمة الطيبة صدقة".

وانتقد متابعون تصرف الشخص الذي أطلق على ابنه اسم يعقوب في تعليقات منها: "هو صاج ليش واحد ما يرفع استحقاقه واحترامه لنفسه اشوي ليش ترضون حق نفسكم إساءة".

يتفاعل يعقوب بوشهري مع جمهوره دائماً من خلال مجموعة من الفيديوهات التي ينشرها مشهور منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات  وتتنوع الردود ما بين ردود طريفة وأخرى ساخرة، كما رد في عدد من المقاطع بحدة على منتقديه  والمتدخلين في أموره الشخصية.

 ومن بين تفاعلات يعقوب بوشهري مع متابعيه رده على متابع سخر من ركوبه الخيل، حيث كتب المتابع ليعقوب بوشهري: "يعقوب وأنت بتركش نزل يدك لا ترفعها مثل ما أنت تسوي عشان يعطيك توازن وتحكم"، وهو ما رد عليه مشهور سناب شات الكويتي قائلاً: "خلاص شوف وأسكت انا من أيام أبوية وأمي وأنا بركب خير آخدها من الهرم".

كما كانت ردوده أكثر حدة فيما يتعلق بالاستفسارات حول علاقته بفاطمة الأنصاري وسبب انفصالهما، وهو ما كان يرفض مشهور منصات التواصل الاجتماعي الرد عليه تماماً مهاجماً من يحاول التدخل في حياته الخاصة ورافضاً الخوض في أي تفاصيل أخرى تخص انفصاله بمشهورة منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار