معرض الزفاف من مجموعة إعمار للضيافة: الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017
معرض الزفاف من مجموعة إعمار للضيافة
مقالات ذات صلة
أفكار لحفلات الزواج في البيت
كعكات زفاف 2018 بعبق الزهور اختاري منها لحفلك 🍰
أحدث صيحات ديكور الأعراس لربيع/صيف 2018

تنظم مجموعة إعمار للضيافة فعاليات وعروض معرض الزفاف الذي سيقام في يومي 3 و4 فبراير 2017  في برج بارك بوسط مدينة دبي.


حيث ستشهد مدينة دبي انطلاقة هذا الحدث الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي سيقدم تجارب فريدة في الهواء الطلق، يحيي من خلالها تقاليد الأعراس الأصيلة لثقافات مختلفة عربية، وإفريقية، وجنوب آسيوية إضافةً إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ليقضي الزوار يوماً مميزاً وممتعاً وهم يجوبون المعرض، ويتعرفون على فعالياته والباقات التي يقدمها.


ما سيميز المعرض أيضاً هذا العام، أنه يحتوي على مناطق مصممة خصيصاً لتعبر كل منها عن ثقافة المجتمع الذي تمثله. وتقدم أفكاراً مبتكرة حول الحفلات في تلك المنطقة، وتصاميم مخنلفة لفساتين الأعراس.


كما يتيح المعرض للزوار اللقاء مع نخبة من خبراء إعمار للتخطيط لحفلات زفاف لا تنسى، كما يحلمون بها.

معرض الزفاف من مجموعة إعمار للضيافة


وبذلك يعتبر هذا الحدث المكان المثالي لتلبية احتياجات العروسين وكل ما يخص حفل الزفاف. سواء كان الذي تبحثين عنه هو مكان رائع لإقامة حفل الزفاف، أو الفستان، أو المجوهرات، أو التسريحة والمكياج، الزهور و كعكات الزفاف والحلويات، الإضاءة والتصوير، بطاقات الدعوة، وغيرها وصولاً إلى وجهات شهر العسل.


يشارك في معرض الزفاف نخبة من أبرز وجهات تنظيم حفلات الزفاف في مجموعة إعمار للضيافة. ومنها ذي بالاس وسط دبي، و العنوان بوليفارد دبي، و العنوان دبي مول، العنوان مرسى دبي، العنوان مونتجمري دبي، نادي الجولف في المرابع العربية، نادي دبي للبولو والفروسية.


وتتيح مجموعة إعمار للضيافة لروادها خيارات متنوعة وكثيرة لتنظيم حفلات الزفاف سواء أفخم قاعات الاحتفالات، أو في الهواء الطلق. شاملة منصة المشاهدة في ذي بالاس وسط دبي، وقاعة "كونستلايشن" في العنوان مرسى دبي. أو ذا لون في العنوان مونتجمري دبي.


كما يمنحك خيارات أخرى أيضاً لوجهات مميزة وفريدة من نوعها في ووترز إيدج في نادي الجولف في المرابع العربية، أو فناء الساحة في نادي دبي للبولو والفروسية، أو قاعة البوليفارد في العنوان بوليفارد دبي.


وعربة فيدا الشهيرة للطعام من طراز ايرستريم الذي اشتهر في ستينات القرن الماضي، المخصصة لتقديم أفضل وأميز الأطباق خلال حفلات الهواء الطلق.

معرض الزفاف في دبي


ولا تقتصر خياراتك مع معرض الزفاف على الحفلات الكبيرة والضخمة بل يمكنك أيضاً الاستعانة بهم لتنظيم الحفلات الهادئة.


حيث تعد المجموعة وجهات متنوعة مجهزة لاستقبال ما يتراوح بين 100 وحتى 2000 ضيف حسب حاجة العملاء.


وإضافةً إلى كل ذلك يقدم معرض الزفاف من مجموعة إعمار للضيافة للزوجين فرصة الفوز بتذاكر سفر لقضاء شهر العسل من طيران  Qantas من فئة رجال الأعمال إلى لندن وسيدني .
مع جلسة تصوير رائعة لتبقى هذه الذكرى المميزة والجميلة مخلدة دائماً.


ليكون هذا الحدث السنوي هو الوجهة الأولى والمثالية الفريدة من نوعها، لكل عروسين يتطلعان لإقامة حفل زفاف مثالي بكل المقاييس.
 

معرض الزفاف