أروى عمر تدعو المتابعين لليلة زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
أروى عمر تدعو المتابعين لليلة زفافها

دعت أروى عمر متابعيها لاحتفال معها بليلة زفافها، أو ليلة الحناء، وأكدت بذلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على أنها لم تكن تمزح حين تحدثت عن زفافها في مقطع سابق.

 نشرت أروى عمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة مقاطع أكدت فيها على استعدادها للزفاف موجهة دعوة للمتابعين بالحضور معها.

وكتبت أروى عمر عبر حسابها الشخصي: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع".

 زفاف أروى عمر

ويأتي هذا المقطع بعد آخر ظهرت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت أروى عمر قائلة: "أنا ما لبست النقاب بس ما أرغب أحد يشوف وجهي زواجي كمان أيام، والله زمان كنت بلبس كدا".

أروى عمر تدعو المتابعين لليلة زفافها

يذكر أن أروى عمر كانت قد أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها، وكشفت أروى عمر أنها انفصلت عن زوجها، خلال تفاعلها مع الجمهور حيث سألتها متابعة: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

وقالت، بشكل غير مباشر، إن تجربتها لم تكن سهلة حيث قالت  أروى عمر إنها لن تدع أي رجل يدخل حياتها مرة أخرى،  وذلك ردا على طلب متابع بالزواج منها قائلة "مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص".

يأتي ذلك بعد مجموعة من المنشورات الغامضة منها ما كتبت فيه: "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ا همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي، أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار