مفاجأة: براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل 2018
براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء
مقالات ذات صلة
مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه
صور تكشف من هي حبيبة براد بيت الجديدة بعد طلاقه من أنجلينا جولي!
تفاصيل مسربة عن عودة براد بيت لجينيفر أنيستون: وأنجلينا جولي ترد بعنف

كشفت صدفة غير مقصودة عن حبيبة براد بيت Brad Pitt الحقيقية التي يواعدها منذ شهور، رغم انتشار تقارير صحفية عديدة تؤكد عودته لطليقته جينيفر أنيستون التي تطلقت مؤخراً من جاستن ثيرو. 

شاهدي أيضاً: تفاصيل مسربة عن عودة براد بيت لجينيفر أنيستون: وأنجلينا جولي ترد بعنف

ورغم أن حبيبة براد بيت لا تظهر فعلياً في الصورة إلا أنها كشفت بوضوح عن هويتها ومدة تعارفهما، مما صدم المعجبين بشدة، خاصة وأن التفاصيل ظهرت على السطح فجأة.

فقد أكدت مجلة People الأمريكية أن نجم هوليوود الوسيم صاحب الـ 54 عاماً يعيش قصة حب مع العالمة نيري أوكسمان Neri Oxman البالغة من العمر 42 عاماً، والتي تعمل كمهندسة معمارية في معهد MIT العريق للتكنولوجيا. 

حبيبة براد بيت الجديدة

والمنشور الذي يعود لأواخر نوفمبر 2017 يظهر فيه براد بيت برفقة خمس طالبات من المعهد، والذين يدرسون على يد البروفيسورة نيري أوكسمان والتي بدأت علاقتها العاطفية معه منذ نحو 6 شهور. 

قد يعجبك أيضاً: أنجلينا جولي تكشف حبيبها الجديد رداً على عودة براد بيت لجينيفر أنيستون

وبحسب المجلة، فإن هناك صورة تجمع براد بيت فقط بحبيبته قد تم نشرها، ولكن تم حذفها تماماً من على شبكة الإنترنت خلال ساعات قليلة ولم يعد لها آثراً، لأنه لم يرغب في كشف علاقته الجديدة وهو ما زال يخوض معركة الطلاق مع أنجلينا جولي. 

وبحسب صحيفة Page Six، فإن اللقاء الأول بين الحبيبين قد تم بالصدفة البحتة عندما تعاقد معها بطل فيلم Seven للعمل على مشروع معماري يخصه.

ورغم أن الأستاذة الجامعية والمصممة الأمريكية معروفة بأناقتها وجاذبيتها واحترافيتها في العمل وذكائها الكبير، إلا أن مصادر أكدت أن قصتهما لم تصل بعد لمرحلة الحب، وأن كليهما يشعران أنهما مازالا في البدايات، ولكن الأمور واعدة للغاية. 

طالع أيضاً: السبب الحقيقي لطلاق جينيفر أنيستون يكشف سراً محرجاً يخص براد بيت ولم يتحمله زوجها

تعرفوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه على نيري أوكسمان Neri Oxman حبيبة براد بيت Brad Pitt التي نجح في إخفاء علاقته بها لأكثر من 6 شهور كاملة!