مفاجأة: كايلي جينر حامل في طفلها الأول وحبيبها السابق يستفزها بتعليق

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
كايلي جينر
مقالات ذات صلة
كايلي جينر
كايلي جينر تضع طفلها الثاني وتكهنات حول جنس المولود
بدر خلف يستعرض حمله ويستفز الجمهور بتعليقات صادمة

كشفت مصادر لمجلة "People" الأمريكية أن كايلي جينر Kylie Jenner  حامل في طفلها الأول، من صديقها الجديد المغني ترافيس سكوت Travis Scott.

شاهدي أيضاً: تعلمي كيفية تطبيق المكياج مثل كايلي جينر مع مدونة الموضة Elnaz Golrokh

وقالت المصادر أن كايلي جينر نجمة تليفزيون الواقع من المنتظر أن تضع طفلها الأول في شهر فبراير القادم، حيث أنها حامل في فتاة وفقاً للتسريبات.

وقال مصدر مقرب من كايلي جينر: "أنها سعيدة للغاية بشأن خبر حملها، فبدأت هي وصديقها في إبلاغ أصدقائهما المقربين بشأن هذا الحدث السعيد".

كايلي جينر وحبيبها الجديد ترافيس سكوت
وعن صديقها ترافيس سكوت، قالت التسريبات أنه سعيد للغاية بخبر حمل كايلي جينر وأنه أبلغ أصدقائه أن الحمل وقع في شهر يوليو الماضي، مؤكداً أنه يشعر بالإثارة للغاية من أنه سيصبح أباً في القريب العاجل.

وأضاف المصدر المقرب من كايلي جينر بأنها كانت لا ترغب في نشر خبر حملها إلا بعد أن تكون قد استعدت نفسياً لوقع الخبر على الجمهور، لهذا كانت تضع صوراً قديمة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تجنباً لنشر صوراً حديثة يظهر فيها بروز بطنها.

وفي ذات السياق، يبدو أن خبر حمل كايلي جينر استفز حبيبها السابق المغني تيغا، ليسخر من الخبر من خلال حسابه على السناب شات حيث نشر صورتها وعلق عليها: "هذا طفلي" واضعاً علامة "إيموجي" الشيطان.

حبيب كايلي جينر السابق يستفزها  بعد حملها
ولكن يبدو أن التعليقات اللاذعة التي طاردته جعلت تيغا يحذف المنشور سريعاً.

وكانت كايلي جينر انفصلت عن حبيبها تيغا في شهر إبريل الماضي، مؤكدة أن السبب يعود إلى أنها تجد نفسها مازالت صغيرة على الدخول في علاقة جادة، ولكنها لم يمر شهرين ودخلت في علاقة حب جديدة مع المغني ترافيس سكوت.