بدر خلف يستعرض حمله ويستفز الجمهور بتعليقات صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
بدر خلف يستعرض حمله ويستفز الجمهور بتعليقات صادمة

استعرض بدر خلف حمله، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، ونشر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل مجموعة من الصور والفيديوهات التي فتحت عليه باب واسع من هجوم متابعيه.

ونشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، فظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

 حمل بدر خلف

في واحد من منشوراته ظهر بدر خلف وهو مستلقي كاشفاً بطنه، وعلق خبير التجميل الإماراتي على المنشور وكتب: "يارب إني إستودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولانقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم.

بدر خلف يستعرض حمله ويستفز الجمهور بتعليقات صادمة

بدر خلف لم يكتف بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله.

وعلق بدر خلف على مقطع الفيديو وكتب: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة"

 وفي مقطع فيديو آخر  استعرض فيه حمله، ظهر بدر خلف بإطلالة نسائية وهو يرقص على أنغام الموسيقى، بفستان منقوش، ويوجه نصيحة للفتيات بالرقص عرضته لسيل من السخرية والانتقادات.

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها بدر خلف الجدل بالحديث عن حمله، فخلال الفترة الماضية، ظهر بدر خلف، في مقطع فيديو بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية،  وارتدى خبير التجميل الإماراتي  بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً في إطلالته على شعر طويل مفرود.

 وظهر بدر خلف وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للمطربة روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

وأثار وقتها خبير التجميل الإماراتي الجدل حول سبب إدعاءه الحمل من وقت لآخر وهو ما فسره إعلامي شهير قائلاَ: "هل هذا ممكن يحدث لشخص! نعم  لكن أي الأشخاص اللذين يصابون بأذى من جن، وهو المس العاشق، وهو يتخيل كل ذلك، بعضهم يتوقف عند هذا الحد، وهو الحمل فقط، وقد يستمر هذا الحمل لسنوات لأنه مجرد خيال.. بعض الأشخاص المصابين بالمس العاشق يتخيلون الولادة، ويعيشون مراحلها، ويتخيلون أن لديهم طفل وهو نوع آخر من أنواع اللبس". ليعيد بعدها بدر خلف نشر التغريدة معلقاً: "فجاة تدخل تويتر تلاقي نفسك جني عاشقك، وصرت جنيه.. لاصيدكم بس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار