مفاجأة واعتراف جريء بالحب لهاجر أحمد في "ضربة معلم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 يناير 2021
مفاجأة واعتراف جريء بالحب لهاجر أحمد في "ضربة معلم"
مقالات ذات صلة
فاطمة مؤمن تظهر بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها ببسمة بوسيل
الفنان بشار الشطي ينشر صورة ابنه الوحيد عبد الرحمن: يا بني لا تلتفت
مي العيدان تنتقد مسلسل بوطار بسبب والدتها!

الفنانة هاجر أحمد حصدت خلال مسلسل "ضربة معلم" العديد من المديح والاهتمام، حيث جسدت دور "ليلى" الفتاة التي تعيش حياة صعبة وتضطرها الظروف أن تتزوج "جابر" أحد المعلمين من معارف والدها "جابر", بعد أن هرب حبيبها يوم الزفاف، "ضربة معلم" يصور العديد من المواقف التي تحصل بينهما بعد الزواج لتقربهما من بعض وتنشأ بينهما قصة حب من خلال عدد من المشاهد الرومانسية والتي تأقلت فيها وتصدرت بسببها التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

حيث فاجأ جابر ليلى بموعد رومانسى على يخت وسط البحر على أنغام الكمان، واستكملا للمفاجأة كشف جابر لـ ليلى عن مدى حبه لها من خلال لافتات مكتوب عليها بحبك يا ليلى يحملها الغواصين بعرض البحر، وهذا ما جعل ليلى تشعر بالطمأنينة وسط أحضان حبيبها جابر، خاصة بعد قضاء إجازة رومانسية بالعين السخنة.

من هي هاجر أحمد؟

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية 2014, وقدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح وأبرزها مسرحية "كاسك ياوطن"، ثم شاركت في مسلسل "ألف سلامة" عام 2013.

 شاركت في مسلسل "كيد الحموات"، خلال موسم رمضان الدرامي 2014، فور تخرجها مع الفنانة ماجدة زكي، حيث جسدت دور "عدالة"، إحدى بناتها، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا حينها لتتوالي بعده أدوار هاجر محمد.

مفاجأة واعتراف جريء بالحب لهاجر أحمد في "ضربة معلم"

هاجر أحمد في مسابقات ملكات الجمال

شاركت الفنانة في عدد من مسابقات الجمال الدولية وحصلت على لقب ملكة الكوكب عام 2016.

صور| ملكة جمال مصر تشارك في 3 أعمال رمضانية.. أبرزها «نسر الصعيد» | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

فوز هاجر في مسابقة ملكة الجمال فتح لها العديد من الأبواب, حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، و"هوجان" أمام محمد عادل إمام.

الفنانة هاجر تشارك حياتها مع الجمهور

الفنانة هاجر أحمد من الفنانات التي تشارك متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بصور من حياتها اليومية وكواليس تصوير المسلسلات التي تشارك فيها، وصور أثناء ممارستها الرياضة المفضلة لها، وبعد كل صورة تنشرها هاجر تحصد العديد من إعجاب متابعيها، بسبب جمالها وإطلالاتها المختلفة.