مكياج عروس 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
مكياج عروس 2020
مقالات ذات صلة
مكياج برونز للصيف
مكياج عيون غليتر لعروس خريف 2019
تميزي بمكياج خليجي قوي على طريقة نجمات الخليج

إن كنتِ عروس لصيف 2020 فأنتِ في المكان الصحيح تماماً، حيث ستجدين أفخم وأروع مكياج عروس 2020 بأنامل المبدع يعقوب لمبز، فليالينا سيساعدكِ في اختيار الستايل الملائم لكِ في يومكِ الكبير مع مجموعة متنوعة ومختلفة من أحدث ستايلات المكياج هذا العام.

مكياج عروس 2020 من المبدع يعقوب لمبز:

يتميز المبدع يعقوب لمبز باتباعه آخر صيحات الموضة في عالم المكياج، وجرأته وحرفيته في استعمال الألوان العصرية ودمجها بشكل رائع لإظهار جمال ومفاتن كل وجه. فيما يلي ستجدين بعضاً من أساليب مكياج عروس 2020 بأسلوب جيكوب لمبز:

مكياج سموكي زهري:

يُعد هذا الأسلوب في مكياج العروس، من أكثر الصيحات المتبعة، واتباعاً من العرائي، حيث ألوان الزهري ودرجاته الداكنة والفاتحة، مع الأيلاينر المسحوب لجعل العين تبدو بشكل أكبر، وأحمر الشفاه البارد الذي يُكمل إطلالة المكياج الرائع.

مكياج الأيلاينر المجنح:

هذا الستايل من المكياج هو لمحبات الإطلالة الفخمة والجريئة في يوم زفافهنّ، حيث الأيلاينر المجنح باللون الأبيض أو الأسود اللامع مع بريق الشمر في منتصف العين الذي يُعطي مساحة ساحرة أكبر للعينين. إن كنتِ من محبي المكياج الصاخب والجريء، فحتماً الأيلاينر المجنح سيلائمكِ في يومك الأبيض الكبير. 

المكياج الترابي مع ألوان الأورونج:

هذا الستايل من مكياج العروس يتسم بالجرأة، ويليق بذوات البشرة السمراء، حيث ألوان البروز تتألق وتلمع على بشرتهنّ، مع لون البرتقالي الصيفي لإطلالة مثيرة وفاتنة. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين عدة ستايلات مختلفة لهذا النوع من المكياج.

استعرضي ألبوم مكياج عروس 2020 واختاري إطلالتكِ الفخمة والمميزة في يوم زفافك الأبيض.