يعقوب بوشهري يبحث عن عروس بطريقة المسابقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
يعقوب بوشهري يبحث عن عروس بطريقة المسابقات

عبر مشهور سناب شات السعودي، يعقوب بوشهري عن رغبته في الزواج مرة أخرى وأطلق مسابقة لاختيار عروس جديدة له لتقدم المتسابقات وفق الشروط التي يطرحها ويروج لها للمفاضلة بين المتقدمات.

يعقوب بوشهري يطلق مسابقة للزواج

وأعلن يعقوب بوشهري عن نيته لإطلاق مسابقة لاختيار عروس له، وذلك بمساعدة شقيقه أبو محمد وأشار إلى أن الأخير طلب منه زيادة المكافآت والجوائز.

وقال يعقوب بوشهري في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "راح أسوي مسابقة حلوة جميلة.. الحين أخوي التوب أبو محمد قاعد يظبطها.. بس قاعد يقول لي أبو خالد زيد.. فلوس.. حاضر.. والله لأحط شيء زين.. شيء يليق فيكم".

الجمهور يسخر من يعقوب بوشهري

وانتقد الجمهور طريقة إعلان يعقوب بوشهري عن المسابقة من أجل الزواج بعد فترة قصيرة من إعلان الطلاق من فاطمة الأنصاري.

وجاءت التعليقا: " ليش أحسه متأثر بـ سندريلا وقصص ألف ليلة وليلة.. ههه أمزح"، "الأفضل إنه يخلي أمه تخطب له.. لأنه باين يحب تجمع الأسرة وعن طريق أمه وأخواته راح ينجح زواجه"

وفي الوقت نفسه دافع عنه البعض: "يستاهل العروس الحلوة ليش إللي متزوجين جميلات وخلوقات أحسن منه بشنو".

يعقوب بوشهري يعلن رغبته الزواج من أربع

وفي مقطع فيديو  قديم ظهرت مهيرة عبد العزيز وهي تسأل يعقوب بوشهري عن رغبته الزواج من 4، ليرد قائلاً إن هذه كانت بالفعل أمنيته منذ الصغر ليعيش حياة التجديد.

 واختتم بوشهري الحديث عن أمنيته بالزواج من أربع قائلاً: "هي كانت أمنية بس مو مستحيل" ليتعرض بعدها الكويتي الشهير لانتقادات حادة في تعليقات المتابعين.

 ومن بين التعليقات على فيديو يعقوب بوشهري: "يا قدم تفكيره من الحين يقول يبي يتزوج أكثر من واحدة استغفرالله"، "اتمنى قانون يمنع التعدد إلا لسبب معين"، "طيب مالتعدد ربنا محلله. تجي أنت يا بشري تنقده عشانه يبي حلال ربي!! نفكر من عقولنا لوسمحتوا. اتركوا التفكير الغبي إذا سمحتوا يعني"، "الحين كان مسك جولة تزوج اقعد وش المشكلة".

طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري:

فاطمة الأنصاري، كانت قد حسمت جدل انفصالها، وقالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار