ملابس شتوية بيضاء لتجديد أناقتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
ملابس شتوية بيضاء لتجديد أناقتك

الشتاء هو موسم الفرو وأزياء التزلج والكنزات الصوفية الكثيرة، يمكننا القول إنه لا يوجد شيء من هذا القبيل ومع ذلك، مع وجود العديد من الطبقات، لدينا الحل لهذه المعضلة الموسمية من خلال ارتداء ملابس شتوية بيضاء.

الملابس البيضاء المصقولة والأنيقة والتي تتميز بسهولة تنسيقها، عندما تجدين نفسك تكافحين مع ما ترتدينه، يرتكز المظهر الأبيض بالكامل على البساطة ويتعارض مع الظلال الداكنة التي تسود الأشهر الباردة ويثير أجواءً متطورة، سواء كان لديكِ بالفعل بعض ألوان الملابس البيضاء في خزانتك أو تبحثين عن بعض أسس خزانة الملابس الجديدة، نحن هنا لنساعدك على معرفة أفضل قطع  الملابس الشتوية البيضاء.

ملابس الشتاء البيضاء لكل يوم

بالنسبة للشخص الذي يريد أن يجعل كل يوم يوماً أنيقاً، نقترح إطلالة كاملة باللون الأبيض من معطف ترنش الخندق المميز والسراويل عالية الخصر والبلوزة القطنية لإطلالة عملية، ما نحبه في هذه المجموعة هو إمكانية استخدام درجات اللون الأبيض المختلفة إضافة الاهتمام إلى الزي. 

الزي الأبيض الشتوي للمساء

اجعلي ليلة هذا الشهر لا تنسى من خلال اختيار الزي المسائي الأبيض، جربي إطلالة أحادية اللون مع قطع ملابس بأنسجة مختلفة، على سبيل المثال بلوزة شيفون بيضاء مع بنطلون بدلة أو تنورة وسترة من التويد والذي يوفر هيكلاً للوحات القماش الخاصة بكِ والتي يمكنك إبرازها باستخدام حقائب ومجوهرات مميزة .

إطلالة باللون الأبيض للعمل

لا شيء يقول الثقة في العمل مثل الظهور في المكتب بزي أبيض بالكامل، يثير القميص الناعم والسراويل عالية الخصر إحساساً بالاحترافية، بينما توازن ألوان الإكسسوارات من الحزام الأسود والأحذية وحقيبة اليد الأنيقة المظهر للحصول على إطلالة يمكنك ارتداؤها، عند تناول مشروبات ما بعد العمل.

الزي الأبيض للحفلات الشتوية

إذا كنتِ تبحثين عن زي يلفت الأنظار في حفلتك القادمة، فإننا نناشدك أن تجربي هذا المظهر الأبيض بالكامل، من المؤكد أن الألوان الصارخة ستميزك عن درجات اللون الأخضر والأحمر والأسود والمعدني التي تحدد حفلات الشتاء.

 

الزي الأبيض في عطلة نهاية الأسبوع في الشتاء

في رحلاتك في عطلة نهاية الأسبوع، نقترح ملابس عملية وعادية مع سترة منسوجة وبنطلون، لن تجعلكِ تشعرين بالراحة فحسب، بل ستوفر لكِ الراحة أينما تأخذك خططك، أنهي هذه المجموعة الأنيقة بلمسة من الألوان من خلال الأحذية الرياضية الملونة والنظارات السوداء. 

نصيحة لتنسيق ملابس بيضاء

لا تقللين من شأن القوة الخفية للظلال المختلفة في نفس مجموعة الألوان، تعد الألوان المتباينة، مثل البنطلونات ذات اللون الأبيض الفاتح مع بلوزة باللون العاجي، طريقة رائعة للحصول على إطلالة تريدين التباهي بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار