6 قطع ملابس شتوية تعكس مظهراً مثالياً لكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
6 قطع ملابس شتوية تعكس مظهراً مثالياً لكِ

تحرص كل فتاة على اختيار الملابس التي تساعدها في الحصول على إطلالة مثالية خاصة بفصل الشتاء، وذلك لأن الملابس يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الأنيق. وفي الحقيقة هناك بعض القطع يجب عليك اختيارها بفصل الشتاء كل عام وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات ويعكس إطلالة مثالية لكِ بطريقة تجعلك تنافسين الفاشينيستا المفضلين لكِ.

1- المعطف الصوف الكلاسيكي

يعد المعطف الصوف الكلاسيكي من أكثر القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها في كل شتاء وذلك لأنه يعكس مظهر راقي وأنيق لكِ في مختلف الأوقات. لذلك يمكنك الاختيار بين اعتماد المعطف الأسود أو البيج أو الجملي أو العاجي، فجميع الدرجات المحايدة يمكن أن تعكس إطلالة رائعة لكِ بفصل الشتاء.

لهذا احرصي على اختيار المعطف الصوف الكلاسيكي بالتصميم البسيط ومع اختيار الدرجات المحايدة سوف يكون من السهل عليك الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية. فهذا الموديل بالتحديد كان المفضل لدى أغلب الفاشينيستا هذا العام.

2- الكنزة ذات الرقبة العالية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات هذا الشتاء، يجب التركيز على اختيار الكنزة الشتوية الخفيفة التي تتميز برقبة عالية. فهي من أكثر القطع التي يمكن أن تتناسب معك سواء باختيارها مع البليزر الرسمي أو التنورة أو البنطلون أو المعطف الكلاسيكي. لهذا احرصي على اختيار الكنزة ذات الرقبة العالية بلون محايدة لضمان سهولة تنسيقها والحصول على إطلالة رائعة.

3- البليزر التويد

أصبح البليزر التويد من أكثر القطع رواجاً في الآونة الأخيرة، وذلك برغم أنه يعد من القطع الأساسية التي دائماً ما تكون في خزانة المرأة الكلاسيكية التي تبحث عن مظهر أنيق دائماً. لذلك وإن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة موفقة هذا الشتاء لا تترددي من اختيار البليزر التويد بألوان داكنة أو ناعمة تتناسب مع إطلالتك وذلك لأنه سوف يعكس مظهر كلاسيكي رائع لكِ في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار البليزر التويد مع البنطلون الرسمي أو التنورة القصيرة الضيقة بشكل راق أو البنطلون الجلد الأسود وذلك للحصول على مظهر عصري رائع. لهذا فيعد البليزر التويد من أكثر القطع التي يمكن أن تعكس مظهراً ساحراً عند اختياره في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

4- البنطلون الجلد الأسود

يعد البنطلون الجلد الأسود من أكثر القطع التي يمكن أن تضيف لكِ مظهراً أنيقاً خاصة عند الحرص على اختيار البنطلون الجلد الأسود الضيق بتصميم بسيط والذي يخلو من أي تفاصيل معدنية أو جلد لامع. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك عند تنسيقه في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار البنطلون الجلد بأكثر من طريقة سواء مع البليزر الرسمي البسيط أو الكنزة الشتوية العملية للحصول على مظهر عصري جذاب يتناسب مع ذوقك. كما يمكن أن يتناسب مع البنطلون الجلد الأسود مع إطلالتك الأنيقة في السهرة بشكل كبير لهذا لا تتخلى عن اقتنائه.

5- الفيست التريكو

يعد الفيست التريكو واحد من أهم القطع التي يمكن أن تعكس مظهراً أنيق لكِ بطريقة بسيطة للغاية وذلك باختيار تنسيقه مع القميص الأبيض والبنطلون الجينز أو الرسمي. فجميع هذه الموديلات ستكون مناسبة لكِ وسوف تعكس مظهراً أنيق.

6- التنورة الستان الميدي

دائماً ما تضيف التنورة الستان الميدي مظهر كلاسيكي راقي للمرأة خاصة في فصل الشتاء، لذلك يجب التركيز على اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع قوامك لمظهر رائع. كما يمكنك تجربة اعتماد التنورة الستان الميدي مع البلوزات الكلاسيكية أو الكنزات الشتوية الفضفاضة لمظهر رائع يخطف الأنظار.