ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021
مقالات ذات صلة
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
نظرة عن قرب على مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2021
مجموعة Celine لخريف 2021

يبدو أن البدلة النحاسية المستوحاة من الأزياء المدرعة والكورسيهات والسلاسل، من غير المرجح أن تتجه في منتصف الوباء ولكن ها نحن نشاهد مصممو الأزياء من Balenciaga و Celine يعرضون ملابس من النحاس وأكثر من ذلك في مجموعاتهم لعام 2021.

نحن مازلنا ما يقرب من عام في الحجر الصحي في المنزل ونتنقل في النعال والبناطيل ذات الخصر المطاطي وبينما نحب الراحة، فإننا نشعر بالإرهاق من ارتداء نفس السترة في اجتماعات Zoom وهو ما يفسر ميل كل من المتسوقين والعلامات التجارية للملابس المختلفة المتينة، نقيض تماماً للملابس التقليدية، مع أنماط منظمة تدفعنا إلى الجلوس بشكل مستقيم، بدلاً من الركود في مكاتبنا المؤقتة.

Paco Rabanne

لطالما اعتبر دار أزياء Paco Rabanne من العلامات التجارية الأولى التي ارسلت ملابس من النحاس على مدرجها، حيث كانت ترسل بانتظام فساتين معدنية وأغطية رأس مطابقة على المدرج ولكن، الآن القرون الوسطى هي حالة مزاجية كاملة (ليس من الغريب، إنها كانت فترة يشار إليها أيضاً باسم العصور المظلمة، حسناً، هذه ليست أفضل الأوقات).

Balenciagaفي ديسمبر، عرض Balenciaga أسلوب "LARP" وهذا هو "اللعب الواقعي للحركة الحية" للمبتدئين في مجموعتها AW21، حيث أنتج أحذية بوت تصل إلى الفخذين صنعها حرفي متخصص في دروع العصور الوسطى.

ألكسندر ماكوين

كما تبرز الكورسيهات والصدريات ذات الأحزمة الكبيرة والأحزمة العريضة بشكل كبير في مجموعات ألكسندر ماكوين وجيفنشي ما قبل خريف عام 2021، حيث تقدموا ملابس عكس السترات القطنية التي اعتدنا على العيش فيها طوال فترة الإغلاق.

Celineسيلين Celine هي الأحدث التي انضمت إليهم في تقديم ملابس من النحاس، حيث كشفت عن مجموعة ملابس الرجال AW21 في وقت سابق من هذا الأسبوع في فيلم من نوع Game of Thrones بعنوان Teen Knight Poem، كان الإنتاج الذي مدته 13 دقيقة مليئاً بالملابس المتينة، حيث كانت عارضي الأزياء يتجولن في شاتو دو تشامبورد في فرنسا وهو يرتدون سترات واسعة سوداء وحادة الأكتاف وبلوزات مزينة بشبكة معدنية وأحذية ذات رؤوس معدنية وسلاسل فضية سميكة.

قد لا يكون لدينا مكان نرتدي فيه البدل مدرعة أو الفساتين الضيقة الشبكية من المعدن حتى الآن ولكن بينما لا نزال نعمل من المنزل، فإن هذا الأخير قد يصنع المعجزات في وضعنا.