فيديو منى زكي تبكي على الشاشة وما قالته أحزن الجمهور بشدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2018
منى زكي

لم تتمالك الفنانة منى زكي دموعها خلال وجودها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، لتبكي من شدة تأثرها بعد أن شاهدت نفسها في عمر الثمانين.

شاهدي أيضاً: السر وراء اختيار منى زكي لابنة خالتها لمشاركتها برنامج على حساب زوجها

منى زكي تأثرت بشدة بعد رؤيتها لنفسها في المرآة وهي في سن الثمانين، لتؤكد من خلال فقرة مواجهة الذات، أن كل خط موجود على وجهها علمها شيئاً في الحياة، وإنها تشعر بأنها تشبه جدتها أو والدتها أو خالتها.

منى زكي تبكي في برنامج  حكايتي مع الزمان
أما اللحظة الصعبة التي مرت على منى زكي في البرنامج، فكانت عندما سألتها المذيعة منى أبو حمزة عن الشيء الذي سترغب في عودته مجدداً مرة أخرى لو عاد بها الزمن؟، لتنهمر منى في البكاء قائلة: "اللمة والأشخاص الذين تحبهم أن يكونوا بجوارها".

وكانت حلقة منى زكي مليئة بالمشاعر والأحاسيس، على الرغم من بدايتها التي كان بها ضحك ومرح، لينتهي الأمر بشكل حزين مع بكاء منى زكي هي وابنة خالتها الستايلست مي جلال التي حلت معها ضيفة.

وأثارت حلقة منى زكي مع الإعلان عنها الكثير من تساؤل الجمهور، الذين سألوا عن سبب عدم وجود زوجها الفنان أحمد حلمي معها في الحلقة، الأمر الذي ردت هي بدورها عليه قائلة: "إنها رغبت أن تشاركها هذه اللحظة ابنة خالتها التي تربت معها ونضجا سوياً، ليعيشا تجربة التقدم في العمر، إلى جانب أن زوجها مشغول للغاية، ولا يمكن أن يسافرا سوياً ويتركا أولادهما".

وتعد حلقة منى زكي هي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج "حكايتي مع الزمان"، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه على شاشة دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار