فيديو هكذا سخرت أنغام من إليسا بجرأة والجمهور منزعج بشدة منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018
أنغام

انتشر على مواقع التواصل فيديو للفنانة أنغام اعتبره البعض إنها سخرت بجرأة من الفنانة إليسا، وذلك من خلال لقائها مع المذيع عماد هواري، في كواليس حفلها الذي أحيته مؤخراً في البحرين.

شاهدي أيضاً: صور إطلالة أنغام الجريئة تخطف الأنظار من منى زكي وأحلام.. وتصدم محبيها

أنغام ظهرت مع المذيع عماد هواري وهما يستعدان لتسجيل حوار تليفزيوني، وفجأة قاطعته طالبه منه أن يعدل وقفته أمامها، مثلما فعلت إليسا مع أحد الصحفيين في كواليس حفلها في رأس السنة في دبي.

عماد هواري أصابه الذعر من تصرف أنغام ظناً في البداية إنها انزعجت من وقفته، إلا إنها ضحكت بشدة قائلة له: "بهزر...بهزر"، ليضحك الموجودين في المكان من مزحتها.

أنغام تسخر من إليسا

وتباينت الآراء حول سخرية أنغام من تصرف إليسا الشهير مع أحد الصحفيين، حيث اعتبر البعض إنها تتمتع بخفة ظل وبدا الأمر طريفاً، بينما آخرين وجدوا أن تصرفها يتسم بالجرأة وكان عليها عدم اتباع موجة السخرية من إليسا لأنها زميلتها في المجال الفني ولا داعي لذلك.

وفي سياق آخر، روجت أنغام لألبومها الخليجي من خلال حفلها الذي أقيم في البحرين على هامش مهرجان التسوق البحريني في نسخته الرابعة، لتشعل الحفل بأجمل أغانيها الجديدة والقديمة، واختتمت الحفل بأغنيتها الشهيرة "سيدي وصالك" بعد أن ألح عليها الجمهور أن تغنيها قبل أن تغادر المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار