منى زكي عن محمد ممدوح في لعبة نيوتن: هو كان فاكرني من الشارع؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
منى زكي عن محمد ممدوح في لعبة نيوتن: هو كان فاكرني من الشارع؟
مقالات ذات صلة
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

تحدثت الفنانة منى زكي، عن دور هنا الذي تقدمه في مسلسل لعبة نيوتن، الذي يجري عرضه حاليًا خلال شهر رمضان 2021، ويشاركها في بطولته الفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج.

منى زكي مع شيرين عرفة

وفي فيديو طريف، نشرته المذيعة شيرين عرفة، سألت منى زكي عن دور هنا، لافتة إلى أنها غضبت بسبب معاملة حازم -محمد ممدوح- لها في المسلسل، بالإضافة لتهديده لها برفع قضية زنا عليها دون وجه حق، وتابعت: "بس أنا مبسوطة أن حقك جه ومش هيقدر يرجع لك تاني".

لتجيب منى زكي مازحة: "اتفضلي يعني هو كان فاكرني جاية منين من الشارع"؟

ومن المقرر أن تعرض حلقة منى زكي مع شيرين عرفة غدًا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

شخصية هنا في لعبة نيوتن 

أوضحت منى زكي أنها قابلت في الواقع عدة شخصيات بنفس مواصفات هنا، المترددة الخائفة غير الواثقة في قدراتها، وكانت دائمًا ما تتمنى أن تخبرهن أن يتوقفن عن التصرف بهذه الطريقة لأنهن يستطعن، ويجب ألاّ يسمحن لأي شخص أن يوترهن أو يعبث بهن.

أضافت منى زكي أنها أعجبت بالقصة منذ بدأ المخرج تامر محسن في عرضها عليها، ولكنها تطلبت منها جهد للعمل عليها لبعد الشخصيتين عن بعضهما.

استعدادات منى زكي لشخصية هنا في لعبة نيوتن

أكدت منى زكي أن شخصية هنا تطلبت منها جهدًا، بالإضافة لمساعدة تامر محسن وزملائها لها، مشيرة إلى أن النجاح تطلب تكاتفًا جماعيًا من صناع العمل.

تابعت أن أسرة المسلسل احتاجت وقت للتحضير ووقت للتصوير بسبب تعدد الوقفات أثناء العمل.

منى زكي في رمضان 2022

وعن سؤالها حول تواجدها بالدراما الرمضانية 2022، قالت منى زكي: "والله التواجد ده بيبقى على حسب نصيب كل واحد، ولو لقيت حاجة كويسة أتمنى أكون موجودة في الموسم الرمضاني السنة الجاية، ولو مفيش فأنا سعيدة جدا جدا".

منى زكي في لعبة نيوتن

لفتت الفنانة منى زكي انتباه المشاهدين من خلال الدور الذي تجسده في مسلسل لعبة نيوتن.

شخصية "هنا" التي تلعبها منى زكي، شخصية مختلفة تماما عن أي دور قدمته منى من قبل على الشاشة، فهي شخصية اتكالية، ضعيفة، مهزوزة، تقرر تغيير حياتها بمساعدة زوجها والسفر لأمريكا حتى تلد طفلها الأول هناك فيحصل على الجنسية الأمريكية لتتغير حياتهم.

منى زكي استطاعت إبراز مواطن ضعف الشخصية التي تجسدها بداية من قرار دخولها الجامعة والذي قلدت فيه والدها برغم وضوح حبها لمجال دراسة مختلف.

أيضًا هي أنانية بعض الشيء فيظهر من خلال الأحداث حرصها على حصول نجلها على الجنسية بغض النظر عن الطريقة غير الشرعية التي تقودها للحصول عليها، فتهرب من بعثة الحكومة المرافقة وتخفي خبر حملها وتتعرض لمضايقات وتعب وإرهاق قد يودي بحياة الجنين، والأدهى هو عدم ترددها في طلب المساعدة من أي شخص تقابله، وكأنه مسئول عنها بصورة قد تبدو في بعض الأحيان منفرة.

ومع تطور الأحداث نجدها أصبحت أكثر نضجًا واستقلالية، فترفض المساعدة بدون مقابل، وتفر من منزل مؤنس فور اعترافه لها بحبه عن طريق الخطأ، كما أنها تصر على الانفصال بعد شعورها بالإهانة عندما يشك فيها زوجها.

شخصية هنا مع تطور الأحداث في لعبة نيوتن تستطيع أن تبرز التحولات التي تمر بها شخصية امرأة عادية جدًا وضعتها الظروف في وضع حرج وتطلبت منها تغييرًا جذريًا في شخصيتها الهشة المهزوزة المتطلبة، لتصبح أكثر نضجًا ووعيًا عن طريق بعض التجارب الصعبة.

الشخصية المركبة التي تقدمها منى زكي مليئة بالاختلافات والتناقضات، والتي يبرزها الصراع الدائر في المسلسل على مدار الحلقات.

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.