محمد ممدوح يسخر من مشاركته في مسلسل الصفارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
محمد ممدوح يسخر من مشاركته في مسلسل الصفارة

مزح الفنان محمد ممدوح مع الفنان أحمد أمين بسبب مشهد ضمن أحداث مسلسل الصفارة الذي يقدمه الأخير ضمن موسم دراما رمضان 2023.

محمد ممدوح يعلق على ظهوره في الصفارة

ونشر محمد ممدوح صورة له من أحداث المسلسل والتي ظهر فيها صورة بجانب صورة محمد سلام ومحمد رجب تحت شعار العرض المسرحي نار الغضب على مسرح النجوم بجوار أحمد أمين.

وعلق محمد ممدوح على ظهوره ضمن أحداث المسلسل من خلال هذا البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "سعيد بمشاركتي في مسلسل الصفارة مع أحمد امين.. من أكتر الأدوار اللي تعبت فيها الحقيقة”، ليرد أحمد أمين على التدوينة بالضحك.

محمد ممدوح يسخر من مشاركته في مسلسل الصفارة

ويشارك كلاً من محمد ممدوح وأحمد أمين في موسم دراما رمضان بمسلسلين من 15 حلقة أحدهم كوميدي والآخر ينتمي للدراما التشويقية

أحمد أمين ومحمد ممدوح في دراما رمضان 2023

يذكر أن مسلسل الصفارة المكون من 15 حلقة من بطولة أحمد أمين، طه الدسوقي، آية سماحة، علاء إسماعيل، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، من تأليف أحمد أمين ومحمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي حول شفيق الذي يعمل في مجال السياحة ويقوم بسرقة صفارة أثرية للملك توت عنخ آمون تمكن مالكها من العودة بالزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق لتغيير الأوضاع التي يعيشها مما يضعه في عدد من المغامرات المثيرة.

وفي الوقت نفسه يعرض للفنان محمد ممدوح خلال موسم دراما رمضان 2023 مسلسل رشيد المكون من 15 حلقة أيضاً ويشاركه في البطولة ريهام عبد الغفور، خالد كامل، تامر نبيل، صلاح عبد الله، حسن مالك، ومن إخراج مي ممدوح.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم اتهام محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويتم القبض عليه ف ليلة زفافه على ريهام عبدالغفور، لكنه يتمكن من الهرب من السجن ويخرج للبحث عن نجله وعن الحقيقة بعد 15 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار