منى زكي في أول ظهور لها منذ 29 عاماً: هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
منى زكي في أول ظهور لها منذ 29 عاماً: هل تغيرت ملامحها؟
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك
زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

نشر الفنان المصري محمد صبحي صورة نادرة للفنانة منى زكي في أول ظهور لها منذ ما يقارب الـ29 عاما حيث شاركت في مسرحية بالعربي الفصيح التي قُدمت عام 1991 وكانت أول عمل فني لمنى زكي.

منى زكي في أول ظهور لها

منى زكي أول ظهورها

في الصورة نرى منى زكي وكانت لا تزال طفلة حيث كانت تبلغ من العمر وقتها 15 عاماً فقط، إلا أن هذه المسرحية لم تُصور للتلفزيون أبداً لذلك لا توجد لها أى تسجيلات.

كما يظهر في الصورة عدد من النجوم أبرزهم محمد صبحي والكاتب الراحل لينين الرملي بجانب أعضاء فرقة ستوديو 80، وكانت منى قد انضمت لفريق عمل المسرحية من خلال اختبارات للمواهب شاركت بها.

من زملاء منى زكي في هذه المسرحية الممثلة الجميلة داليا إبراهيم التي أعلنت اعتزال الفن منذ فترة قصيرة والالتزام بالحجاب، في حين قارن الجمهور بين مظهر منى زكي الآن ومظهرها منذ 29 عاماً حيث تحتفظ بجزء كبير من ملامح الطفولة ويسهل تميزها حتى في الصور القديمة.

منى زكي وأحمد حلمي

على جانب آخر، كانت منى ذكري قد أثارت الجدل بعلاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي الذي مازحها على حسابها على إنستقرام حيث نشرت منى صورة من آخر أعمالها وهو فيلم الصندوق الأسود وكتبت منى على الصورة أكيد فى حد هيسأل عليا ليرد عليها أحمد حلمي ما أنا بكلمك ماترديش.

دعم أحمد حلمي بطريقة لطيفة لمنى زكي في فيلم الصندوق الأسود ليس الأول من نوعه حيث يحرص دائماً على مشاركتها في مختلف المواقف بأسلوب مرح ليؤكد على علاقته القوية بها أمام الجمهور.

منى زكي الصندوق الأسود

إطلالات منى زكي 

أما عن إطلالات منى زكي فقد اعتمدت في الفترة الأخيرة على أسلوب مختلف قليلاً فبدلاً من المكياج الناعم البسيط اختارت منى في آخر إطلالاتها أسلوب أكثر حدة بجانب مكياج مختلف يعتمد على عيون سموكي منحتها نظرة مختلفة.

منى زكي في إطلالة حادة

الصور التقطتها لها المصورة أمينة زاهر كما اعتمدت على إطلالة سوداء بالكامل بلمسة من مصمم الأزياء فرح سيف، أما المكياج فكان بيد خبيرة التجميل منى جمال.

منى زكي على غلاف إحدى المجلات

ظهرت منى زكي أيضاً على غلاف مجلة Grail واعتمدت فيها على إطلالة بلمسة من ستايل الريترو لإبراز شعرها القصير، الصور التقطتها المصورة أمينة زاهرة في ثاني تعاون بينهما ، أما إطلالة منى فكانت بتنسيق من ندى قدري والمكياج من وسام عيد.

جلسة تصوير منى زكي