من أين تحصل كيم كارداشيان على أموالها؟ مصادر دخلها بالأرقام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
من أين تحصل كيم كارداشيان على أموالها؟ مصادر دخلها بالأرقام
مقالات ذات صلة
هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع إلى الأبد بعد 15 عاماً
كيم كارداشيان تنشر صورة جديدة لابنتها: هل أصبحت نسخة عن خالتها كورتني
كيف تغير أسلوب كيم كارداشيان وحسها للموضة بفضل كانييه ويست

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن أسرار مصادر دخل العائلة، التي جاءت متنوعة بين أرباح برامج تلفزيون الواقع، والمكاسب الأخرى من الحسابات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأوضحت كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عام في برنامج المذيع "ديفيد ليترمان" أنها استطاعت كسب المزيد من الأموال من خلال المشاركات المدفوعة على حسابها الرسمي على الإنستغرام، بالمقارنة بموسم كامل من برنامج "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز".

وأكدت كيم قائلة "عائلة كاردايشيان يجب أن تستمر في مواكبة كل ما هو جديد لنكون ما نحن عليه اليوم، لذا سنستمر في مشاركة حياتنا مع متابعينا".

أرباح بالملايين من "الكارداشيان والجينر"

كشفت تقارير صحفية متخصصة في أخبار المشاهير أن عائلة كاردشيان وجينر الشهيرة قد تعاقدت في عام 2017 مقابل 5 مواسم أخرى من البرنامج الواقعي الخاص بالعائلة، والمقابل 150 مليون دولار.

وبهذا الرقم الهائل، سيكون نصيب كل فرد مشارك في البرنامج حوالي 4.5 مليون دولار في الموسم الواحد، بعد خصم نسبة الـ 10% التي تحصل عليه كريس جينر مقابل إدارة أعمال الفتيات.

كيم كارداشيان تربح أكثر من الإنستغرام

تجني كيم كاردايشيان حوالي 500 ألف دولار في مقابل البوست الواحد، ويقوم بدفعها كبرى العلامات التجارية ورعاة العائلة كجزء من حملات الدعائية الخاصة بهذه الشركات.

إجمالي ثروة كيم كارداشيان

في تقرير نشرته مجلة "فوربس" الشهيرة، أكدت فيه أن إجمالي ثروة "كيم كارداشيان" وحدها تساوي 780 مليون دولار أمريكي.

ومع هذه الثروة الهائلة، حينما سألها ديفيد ليترمان "من الذي يجني أموال أكثر، أنت أم زوجك كاني ويست " أجابت كيم قائلة "هو على الأرجح، نحن نعمل بشكل جيد وكلانا محظوظان حقًا".

الجدير بالذكر أن الموسم الثالث من برنامج "My Next Guest" سيعرض على المنصة الشهيرة "نتفيلكس" خلال شهر أكتوبر الجاري، تحديدًا يوم 21،  والذي سيقوم بتقديمه ديفيد ليترمان الذي سيستضيف نجوم العالم، أبرزهم روبرت داوني جونيور وديف شابيل.