ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

أزمة حرجة يعيشها نجم بوليوود الأبرز شاروخان Shah Rukh Khan، بعد القبض على نجله آريان خان الذي يواجه تهمة التورط في قضية حيازة المخدرات، وتمديد فترة حبسه.

الأمر اللافت في هذه الأزمة والأزمات المشابهة لها، يرتبط دائماً بردود الفعل التي تحيط بالشخص، ومكانة شاروخان وشهرته في بوليوود والعالم أجمع، جعلت الجمهور يسلط الضوء على ردود فعل النجوم حول قضية آريان خان، وكيف تعاملوا مع الموقف.

خاصة وأن الجمهور انتظر كثيراً ردود فعل المقربين والمقربات من شاروخان، وتباينت ردود الفعل فهناك من آزره ودعمه وسانده وهناك من التزم الصمت وهناك من هاجم، وفور معرفة الخبر تصدر هاشتاج WeStandWithSRK# موقع التغريدات القصيرة تويتر، لدعم شاروخان.

هريثيك روشان يدعم ابن شاروخان

قرر النجم هريثيك روشان دعم آريان خان نجل صديقه النجم الكبير، في أزمته وقضية اتهامه في حيازة المخدرات.

وعبر حسابه على إنستقرام، نشر هريثيك روشان صورة آريان خان وكتب معلقاً: "عزيزي آريان، فلتعرف أن الحياة رحلة غريبة.. هي رحلة غريبة لأنها غير مؤكدة، لأنها تضعك في منحنيات، لكن الأكيد أن الله طيّب فهو لا يعطي أصعب المعارك إلا لأقوى الجنود".

تابع روشان: "هي رائعة أيضاً لأنك فجأة تجد نفسك مُختاراً، في خضم الفوضى التي تحيط بك، والعجز الذي تشعر به حتى عجزك أن تتحمل نفسك، وأنا أعلم جيداً أنه لابد أنك تشعر بكل ذلك الغضب والارتباك والعجز، هييه هذه هي بالضبط المكونات اللازمة لإشعال فتيل البطل بداخلك، ولكن حذار فهي نفسها المكونات التي يمكنها  أن تحرق الأشياء الجيدة، مثل اللطف والرحمة والحب".

أضاف هريثيك روشان: "اسمح لنفسك بالغضب والاحتراق، لكن لا تتمادى، الأخطاء والإخفاقات والانتصارات والنجاح... كلها أشياء متشابهة، إذا كنت تعلم جيداً أي منها تبقيه بداخلك وأيها تتخلى عنه بعد هذه الأزمة، ولكن كن على دراية بأنك تستطيع التعايش معها جميعاً، لقد عرفتك من قبل كطفل والآن أنا أعرفك كرجل، امتلكها، امتلك كل شيء تختبره إن هذه الأشياء هي هداياك".

أردف: "أعدك في الوقت الذي توصل فيه النقاط مستقبلا، ستجد الأمر ذو معنى، إن كنت نظرت في عين الشيطان وحافظت على هدوئك فحافظ عليه دائماً، راقب جيداً هذه اللحظات هي التي تصنع الرجل بداخلك، غداً ستستمتع بأشعة الشمس الساطعة، لكن من أجل ذلك، يجب أن تخوض رحلتك في الظلام بهدوء، ما زلت تمتلك نفسك وتؤمن بالنور الذي بداخلك هو دائماً موجود، أنا أحبك يا رجل".

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

الممثلة الهندية عليا بهات اكتفت بدعم منشور هريثيك روشان بإعجاب، دون تعليق أو مساندة أخرى.

كانغانا رانوت تنتقد ابن شاروخان بعد منشور هريثيك روشان

أثارت الممثلة الهندية كانغانا رانوت الجدل، بعد المنشور الذي كتبته عبر خاصية القصص الفصيرة لحسابها على إنستقرام، حيث اعتبر البعض أنه رد على دعم هريثيك روشان الصريح لأريان خان في أزمته.

وكتبت كانغانا رانوت عبر الاستوري قائلة: "" الآن جميع مافيا بابو قادمون للدفاع عن أريان خان... نرتكب أخطاء و لكن يجب علينا تمجيدها ... أنا على ثقة من أن هذا سيعطيه منظورا ويجعله أيضا يدرك عواقب أفعاله... آمل أن تطوره هذه الأزمة وتجعله أفضل وأوعى... من الجيد عدم النميمة عن شخص ما عندما يكون ضعيفا ولكن من الإجرام جعلهم يشعرون أنهم لم يرتكبوا خطأ".

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول! 

جمهور شاروخان استاء من هذه التصريحات، معتبرين أنها تتحدث وكأن التهمة قد ثبتت على أريان برغم إطلاق سراحة دون ثبوت التهمة.

كاران جوهر يلغي سفره ليدعم أريان خان

عندما علم المخرج كاران جوهر بأمر حبس أريان خان، كان متوجها في رحلة خارج الهند، فألغاها على الفور وعاد لدعم نجل شاروخان في أزمته.

كاران خان يرتبط بصداقة عميقة مع شاروخان وعائلته، وتشاركا العمل في عالم بوليوود مرات عديدة.

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

سلمان خان يدعم شاروخان

النجم الكبير سلمان خان، يتربط بصداقة وطيدة بشاروخان منذ دخوله عالم الفن، سلمان خان فور علمه بحبس أريان خان ذهب إلى منزل شاروخان لمؤازرته.

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

لا عجب في هذه العلاقة القديمة التي تجمع الصديقين معاً منذ عقود طويلة، وتحدث شاروخان عن سلمان في أحد اللقاءات مؤخرا وقال: "إذا وقعت أنا أو عائلتي في مشكلة أنا متأكد أن سلمان سيكون أول من يقف بجانبي".

ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل: غضب من كاجول!

سونيل شيتي جاء أيضا لدعم شاروخان وقال  من جانبه: "أود أن أقول أنه أينما كانت هناك مداهمة، يتم القبض على العديد من الأشخاص، ونفترض أن هذا الطفل يجب أن يكون قد تعاطى المخدرات أو أن ذاك الطفل قد فعلها، لكن التحقيقات لا زالت جارية، أعطوا ذلك الطفل فرصة للتنفس، كلما حدث شيء ما في بوليوود، فإن وسائل الإعلام تدقق في كل شيء وتقفز إلى الاستنتاجات، امنح الطفل فرصة، دع الحقيقة تخرج للنور، من مسؤوليتنا رعاية الطفل".

هانسال ميهتا يدعم شاروخان

المخرج هانسال ميهتا غرد قائلا: "إنه لأمر مؤلم أن يضطر أحد الوالدين للتعامل مع طفل يقع في مشكلة، ويزداد الأمر تعقيدا عندما يبدأ الناس في التوصل إلى أحكام قبل أن يأخذ القانون مجراه، إنه عدم احترام وغير عادل للوالد وللوالد".

الممثلة سوشيترا كريشنامورثي والمخرجة والمنتجة بوجا بهات أيضاً دعمتا شاروخان في هذه الأزمة.

غضب من كاجول بسبب شاروخان

جمهور شاروخان وجه غضبه للنجمة الهندية كاجول، بسبب علاقة الصداقة الوطيدة التي تربطها بشاروخان وبرغم ذلك فقد تجاهلت التعليق على القضية تماماً منذ اليوم الأول.

الغضب ازداد من كاجول بسبب تصرفاتها التي تبدو طبيعية على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تواصل نشر صورها الضاحكة خلال الأزمة التي يمر بها أريان خان وتتجاهل حتى التعليق.

علاقة الصداقة والتعاون الفني الناجح الذي جمع بين الثنائي، جعل الجميع يفكرون في موقف كاجول خلال أزمات سابقة مر بها شاروخان ولم تسانده أيضاً، مشيرين إلى أن كاجول صاحبة مواقف سلبية كثيرة في حياة شاروخان برغم الصداقة العميقة والطويلة بينهما.